آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-09:54ص

أخبار المحافظات


تنفيذي مديريات الوادي والصحراء يناقش دور المكتب في خدمة المواطنين

الثلاثاء - 01 ديسمبر 2015 - 11:18 م بتوقيت عدن

تنفيذي مديريات الوادي والصحراء يناقش دور المكتب في خدمة المواطنين
نوه المحافظ بالجهود التي تبذلها قيادات السلطات المحلية بالمديريات والأجهزة التنفيذية والمؤسسات الخدمية والإنتاجية بوادي حضرموت للحفاظ على مؤسسات الدولة مهما كان ضعفها

سيئون ((عدن الغد)) سبا نت

ناقش المكتب التنفيذي بمديريات الوادي والصحراء اليوم برئاسة محافظ حضرموت الدكتور عادل باحميد دور وأنشطة المكتب لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم .

الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة عصام حبريش الكثيري و هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى وأعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة ، تناول جملة من الآراء والمقترحات لتعزيز التلاحم بين افراد المجتمع المحلي ، والدفع بالجهود المشتركة للعمل بروح الفريق الواحد لخدمة ابناء المحافظة ،والحفاظ على ممتلكات المؤسسات والمرافق الحكومية.

ونوه المحافظ بالجهود التي تبذلها قيادات السلطات المحلية بالمديريات والأجهزة التنفيذية والمؤسسات الخدمية والإنتاجية بوادي حضرموت للحفاظ على مؤسسات الدولة مهما كان ضعفها لأن البديل عنها هو الفوضى والذي لن يسمح به أحد مطلقا .

من جانبه أكد وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري إستعداد أبناء وادي حضرموت عامه للمضي في تنفيذ المهام الموكلة اليهم بصدق وأمانة الى ان يتم الخروج من الازمة الاستثنائية التي تمر بها اليمن .