آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-01:47م

أخبار المحافظات


تحت شعار (الحكمة اليمانية .. رحماء بينهم) جمعية الحكمة توزع 100 سلة غذائية للصم والبكم في أبين

السبت - 28 نوفمبر 2015 - 11:46 م بتوقيت عدن

تحت شعار (الحكمة اليمانية .. رحماء بينهم) جمعية الحكمة توزع 100 سلة غذائية للصم والبكم في أبين

أبين ((عدن الغد)) خاص:

ضمن جهودها المبذولة في سبيل رفع المعاناة عن كاهل الأسر المحتاجة في نطاق خدماتها وتحت شعار [ الحكمة اليمانية رحماء بينهم ] قامت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع/عدن صباح يوم السبت بحملة الإغاثة العاجلة للمتضررين من الأحداث في اليمن في محافظة أبين وذلك بتوزيع ( 100 ) سلة غذائية لشريحة الصم والبكم في مقر جمعية الصم والبكم بزنجبار ..

 

وتشمل السلة الغذائية المكونة من ( 10 ) مواد غذائية أساسية على النحو التالي  : [ دقيق 25 كيلو – رز 10 كيلو – سكر 5 كيلو – زيت 5 لتر – تمر 2 كيلو – فاصوليا 12 – تونة 25 – مكرونة 10 – ملح 2 باكت – شاهي 2 باكت ] ..

 

أ/علي الدويل – مدير المشاريع الإغاثية في جمعية الحكمة اليمانية الخيرية م/عدن – قال في تصريح له :"بادرت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع / عدن في تقديم السلة الغذائية لشريحة الصم والبكم لما يلاقوه من إهمال من قبل الجهات المختصة وعدم التفاعل معهم".

 

وأضاف الدويل :"إن هذه السلة الغذائية هي بداية أنشطة جمعية الحكمة في هذه المحافظة وستكون هناك بصمات أخرى لهذه الجمعية في الجانب الصحي والتعليمي في المحافظة".

 

وقال سامح الشيباني – الأمين العام لجمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم م/أبين – [ نشكر جمعية الحكمة اليمانية الخيرية دليل الخير في اليمن على تقديمها السلة الغذائية لشريحة الصم والبكم في المحافظة ، وهذه السلة الغذائية ستساعد العديد من الأسر الفقيرة من ذوي الإعاقة السمعية وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة ] ..

 

مهيباً بجميع المنظمات المحلية والدولية والسلطة المحلية في المحافظة بأن يمدوا يد العون والمساعدة لهذه الفئة المهمشة وغيرها من الفئات في هذه المحافظة المباركة ..

 

*من نظير كندح