آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:31م

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يتفقد الأعمال الجارية لتشغيل الصالات الجديدة بمطار سيئون

السبت - 28 نوفمبر 2015 - 06:29 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يتفقد الأعمال الجارية لتشغيل الصالات الجديدة بمطار سيئون

سيئون ((عدن الغد)) سبأنت

تفقد محافظ حضرموت الدكتور عادل باحميد اليوم ومعه وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام ألكثيري سير الأعمال الجارية لاستكمال التجهيزات الفنية بالصالات الجديدة بمطار سيئون الدولي.

واستمع المحافظ ووكيل المحافظة من مدير عام مطار سيئون الدولي المهندس حسن الكثيري إلى طبيعة الأعمال الجارية المتمثلة في تصفية ساحة وقوف السيارات من أمام واجهة المطار ونوعية وكمية المواد الفنية اللازمة المتوفرة حاليا لتشغيل الصالات وغيرها من التجهيزات الأساسية لحركة الطيران بالمطار .

كما استمع المحافظ خلال لقائه بوكيل المحافظة عصام الكثيري والوكيل المساعد هشام السعيدي ومدير عام أمن الوادي والصحراء سعيد العامري الى الجهود المبذولة من قبل كافة الأجهزة التنفيذية والخدمية لتسيير أعمال وإحتياجات المواطنين من الخدمات والمتطلبات الضرورية لحياة الناس اليومية.

وثمن المحافظ باحميد جهود كافة المسئولين في أجهزة الدولة بمديريات الوادي والصحراء لتوفير وتأمين الخدمات والاحتياجات الأساسية للمواطنين في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا..معربا عن أمله في أن يتجاوز الجميع الظروف الحالية وتعود الحياة الى طبيعتها ويعيش الجميع في أمن وإستقرار.