آخر تحديث :السبت-01 يونيو 2024-10:54م

أخبار المحافظات


با سلمه وكفاين والمحافظ يتفقدوا مكاتب الصحة والتعليم بسقطرى

الإثنين - 23 نوفمبر 2015 - 07:04 م بتوقيت عدن

با سلمه وكفاين والمحافظ يتفقدوا مكاتب الصحة والتعليم بسقطرى
تفقد الوزير كفاين وبا سلمه وبا حقيبة مكتب الصحة العامة والسكان واطلعوا على اوضاع المكتب والصعوبات التي تواجهه للقيام بمهامه

سقطرى ((عدن الغد)) سبأنت

اطلع وزيرا الثروة السمكية فهد كفاين ، والنقل بدر با سلمه ومحافظ أرخبيل سقطرى سعيد باحقيبة اليوم على سير العمل في مكتب التربية والتعليم .

واستمعوا من القائم بأعمال مدير المكتب سلال جمعان الى شرح عن الصعوبات التي تواجه اداء مكتب التربية بسقطرى والمقترحات اللازمة لتطوير العملية التعليمية بالأرخبيل .

وأكدوا خلال الزيارة أن احتياجات مكتب التربية والتعليم تأتي ضمن مصفوفة من المشاريع ذات الأولوية للمحافظة لضمان تنشيط العملية التعليمية .

كما تفقد الوزير كفاين وبا سلمه وبا حقيبة مكتب الصحة العامة والسكان واطلعوا على اوضاع المكتب والصعوبات التي تواجهه للقيام بمهامه. 

و زاروا مصنع تاج سقطرى لتجميد وتصدير الأسماك وناقشوا مع ادارة المصنع اسباب توقف الانتاج والاجراءات والحلول اللازمة لتشغيله من جديد. 

وتفقدوا خلال الزيارة ، منطقة سوق التاريخية واطلعوا على معانات المواطنين في المنطقة جراء إعصاري " تشابالا " و " ميج " الذي ضرب المحافظة..مؤكدين ان السلطة المحلية ستبذل قصار جهدها لتعويض ومساعدة ابناء الارخبيل الذين تعرضو لاضرار كبيرة في الارواح والممتلكات جرى اعصاري تشابالا وميج.