آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-12:56م

أخبار المحافظات


محافظ الضالع يزور جبهة حمك العود بقعطبة ويتبرع بمليون ريال للجبهة

الإثنين - 23 نوفمبر 2015 - 04:10 م بتوقيت عدن

محافظ الضالع يزور جبهة حمك العود بقعطبة ويتبرع بمليون ريال للجبهة

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

زار محافظ محافظة الضالع يوم الاثنين جبهة حمك والعود كان في استقباله العميد الركن عبدالكريم الصيادي قائد اللواء ١٣٠ قايد جبهة حمك العود بمديرية  قعطبة بمحافظة الضالع .

المحافظ وفي زيارته قدم كلمة توجيهية ومعنوية اثنا تفقده للمواقع التابعة للمقاومة وتفقد مدى الجاهزية القتالية للمقاتلين ورجال المقاومة ومدى استعدادهم للدفاع عن الضالع والوطن .. كما حيا دورهم في جبهة حمك العود الذين يدافعون عن أرضهم وعرضهم ودينهم من ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح المعتدين الذين بغوا في الأرض .

وأبدا رجال المقاومة الشعبية والجيش استعدادهم لدفاع عن الضالع والوطن عامة من خلال تطهير كافة المناطق رغم الامكانيات المادية والعتاد الا ان معنوياتهم عالية و دمائهم رخيصة من اجل الحرية والكرامة  .

هذا وتبرع  الاستاذ فضل الجعدي محافظ المحافظة بمبلغ وقدره مليون ريال لجبهة حمك العود، كما دعا قوات التحالف العربي والمملكة العربية السعودية والحكومة الى تقديم الدعم ومساندة جبهة حمك العود وكل جبهات المقاومة في دمت ومريس وجبن نظرا لأهمية هذه الجبهة وموقعها الاستراتيجي الهام ونتيجة محاولات الحوثي وصالح المتكررة للضالع محاولا كسر ارادة المقاومة وهو الأمر المستبعد لان ابناء الضالع لن ولم تنكسر ارادتهم مهما كانت الصعوبات والظروف لان دمائهم رخيصة من اجل الحرية والكرامة والوطن".

 

*من ناصر الشعيبي