آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:26ص

أخبار وتقارير


مسئول اماراتي بارز يهاجم حزب الإصلاح ويتهم مقاتليه بالتخاذل عن تحرير تعز

الأحد - 22 نوفمبر 2015 - 11:20 م بتوقيت عدن

مسئول اماراتي بارز يهاجم حزب الإصلاح ويتهم مقاتليه بالتخاذل عن تحرير تعز

ابوظبي (عدن الغد) خاص:

هاجم مسئول اماراتي بارز حزب الإصلاح اليمني في اليمن مؤكدا ان مقاتليه تخاذلوا عن تحرير مدينة تعز من قبضة القوات الموالية للحوثيين وصالح .

وقال انور قرقاش وهو وزير الدولة للشؤون الخارجية- وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في الامارات العربية المتحدة في تغريدات له على موقع تويتر مساء الأحد ان الاصلاحيين تخاذلوا في تعز .

وقال قرقاش في تغريدة له :" عمليات تحرير تعز تتقدم إيجابا وخاصة من الجبهة الشرقية، ولولا تخاذل الإصلاح/ الإخوان المسلمون لكان التحرير إكتمل، الأدلة و الشواهد عديدة.

وأضاف بأخرى :" تحية تقدير للمقاومين التابعين للإشتراكي و التيار السلفي، شجاعتهم ودعم التحالف العربي سيحرر تعز الصامدة، أما تخاذل الإصلاح/ الإخوان مخزي.

وتابع بثالثة :" الإصلاح/ الإخوان همهم السلطة و الحكم في اليمن، وتخاذلهم في تحرير تعز سمة لتيار إنتهازي تعوّد علي المؤامرات، موقفهم الآن في تعز موثق، تعز الصامدة ستتحرر بفضل رب العالمين و المقاومة الشجاعة و الشريفة ودعم التحالف العربي، وسيوثق التاريخ تخاذل الإصلاح/ الإخوان و إنتهازيتهم.

واختتم بتغريدة أخيرة قائلا :" نداء إلى صحافة الإخوان وإعلامهم ومغرديهم،عوضا عن ضجيجكم وصخبكم الإعلامي عالجوا تخاذل الإصلاح/ الإخوان في معركة تحرير تعز،رائحة التخاذل نتنة.