آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:12ص

رياضة


إنطلاق دوري الشهيدين فهمي ابوسالم دغاه ومصطفى طرموم بمدينة لودر بمشاركة 16 فرقة شعبية

السبت - 21 نوفمبر 2015 - 08:11 م بتوقيت عدن

إنطلاق دوري الشهيدين فهمي ابوسالم دغاه ومصطفى طرموم بمدينة لودر بمشاركة 16 فرقة شعبية
فريق القبيلة الفائز في المباراة الافتتاحية يوم السبت - عدن الغد

لودر (عدن الغد) خاص :

إنطلقت عصر اليوم السبت على ملعب الرحمة بمدينة لودر مباريات دوري الشهيدين فهمي ابوسالم دغاه ومصطفى طرموم بمشاركة 16 فرقة شعبية .

حضر الافتتاح مدير عام مديرية لودر الاستاذ/ محمد نصيب ، والقيادي في اللجان الشعبية بلودر الاستاذ/علي عيدة ،وجمع غفير من الناس ومن ذوي ومحبي الشهيدين .

في الافتتاح القى القيادي باللجان الشعبية أ / علي عيدة ، كلمه اكد فيها على ان الدوري ياتي تكريما لدور الشهيدين البارز في الدفاع عن الدين والعرض والارض ومشيدا بدور جميع الشهداء الذين ارخصوا ارواحهم فداء لتربة ارضهم .

المباراه الافتتاحية للدوري جمعت بين فريق القبيلة القادم من الجارة مودية وفريق الزعيم من منطقة زارة على ملعب الرحمة بمدينة لودر .

المباراه كانت حماسية منذ بداية شوطها الاول والفرص كانت سانحة لتسجيل الاهداف لكلا الفريقين ولكن دون ان تترجم الى اهداف ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريق.

وفي بداية الشوط الثاني من المباراة ، استطاع لاعب فريق القبيلة المخضرم وليد عباد ان يسجل الهدف الاول في شباك مرمى فريق الزعيم ، لتزداد بعدها وتيرة المنافسة ويحتدم الصراع الكروي بين الفريقين الى الدقائق الاخيرة من عمر المباراة والتي استطاع فيها لاعب فريق الزعيم الخضر الحر من تسجيل هدف التعادل في مرمى فريق القبيلة بعدها انهي الحكم المباراة بتعادل الفريقين 1-1 .

احتكم الفريقان الى ركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت في النهاية لفريق القبيلة 2-3 معلنا بذلك حكم المباراة فوز فريق القبيلة وتاهلة الى الدور الثاني من منافسات الدوري .

قاد تحكيم المباراة باقتدار الكابتن/عبدالله درعان الى جانبة في الراية كلا من حسين درعان والصقر .

*من احمد ادريس