آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-08:29م

أخبار المحافظات


شركة (MTN ) تسحب معداتها من عدد من مناطق يافع

الثلاثاء - 25 سبتمبر 2012 - 11:42 م بتوقيت عدن

شركة (MTN ) تسحب معداتها من عدد من مناطق يافع
يأتي انسحاب شركة (MTN ) من منطقة سرار يافع في حين تزايدت شكاوى المشتركين من تردي خدمات الشركة خلال هذا العام وانصراف الآلاف من مشتركيها إلى شبكات اتصال أخرى .

يافع ((عدن الغد )) خاص:

قال سكان محليون بمديرية سرار بمنطقة يافع محافظة أبين ان خدمة شركة الاتصالات الخليوية "M TN انقطعت عن منطقتهم منذ قرابة شهر فيما قال مسئولون محليون ان الشركة سحبت مؤخرا  شبكات البث التي كانت موجودة في المنطقة .


وتلقت صحيفة "عدن الغد" رسالة شكوى واستياء من عدد من أهالي منطقة سرار يشكون فيها قيام الشركة بسحب شبكات البث الخليوية من مناطق متعددة من مديرية سرار بينها (حمه.وقرقر ووادي سرار وغرض وحطاط وشوظه )ومناطق اخرى دونما تفسير واضح موضحين ان منطقتهم باتت خالية من أي تواجد لشبكة ( M TN) وان الأهالي لجأوا مؤخرا إلى شبكات اتصال أخرى أبرزها شبكة "يمن موبايل".


ويأتي انسحاب شركة (MTN ) من منطقة سرار يافع  في حين تزايدت شكاوى المشتركين من تردي خدمات الشركة خلال هذا العام وانصراف الآلاف من مشتركيها إلى شبكات اتصال أخرى .


وخلال الاعوام الماضية كانت (M T N ) احد ابرز الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في جنوب اليمن إلا أن خدماتها تدهورت مؤخرا بشكل مريع .