آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-06:12م

أخبار عدن


(ام الإمارات) تدشن أعمال إعادة ترميم وتأهيل وصيانة جمعية أطفال التوحد في عدن

الأحد - 15 نوفمبر 2015 - 06:01 م بتوقيت عدن

(ام الإمارات) تدشن أعمال إعادة ترميم وتأهيل وصيانة جمعية أطفال التوحد في عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

بدعم كريم من الشيخة فاطمة بنت مبارك ( أم الإمارات)، دشنت يوم السبت أعمال إعادة ترميم و تأهيل وصيانة جمعية أطفال التوحد في عدن حيث بدأت أعمال ترميم الجمعية وبناء فصول إضافية للجمعية وتأهيل الحديقة الخارجية للأطفال اليوم.

وسيشمل دعم الشيخة فاطمة بتوفير كافة الوسائل التعليمية الخاصة بأطفال التوحد المراعية لأهمية التواصل البصري والحسي للأطفال بالإضافة إلى التجهيزات وأثاث الجمعية كاملا من العاب داخلية وخارجية للحديقة.

 

جدير بالذكر أن هذه المكرمة تأتي استجابة من أم الإمارات الشيخة –فاطمة بنت مبارك-  للنداءات التي أطلقتها جمعية أطفال التوحد في محافظة عدن  لمساعدتها في أعادة تأهيل الجمعية .

 

وشملت هذه الاستجابة تقديم دعم مالي بلغت تكلفته (309800 درهم إماراتي) قدم كمساعدة لجمعية أطفال التوحد في محافظة عدن ، ليضع حدا لمعاناتهم وذويهم.

 

بدورها عبرت الاستاذة عبير اليوسفي رئيسة الجمعية عن بالغ امتنانها وتقديرها لهذه الهبة السخية التي أتت تؤكد نهج سموها في حرصها على تقديم المساعدة لأضعف الطبقات المجتمعية والتي هي بحاجة ماسة لهذا العطاء، واهتمامها بتخفيف آلامهم ومعاناتهم، متعهدةً باستخدام هذا التبرع الكريم لوضع لبنة أولى في أعادة تأهيل صرح مركز متخصص وشامل يعنى بمصابي التوحد في عدن.