آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:58م

أخبار وتقارير


د. محمد مارم يترأس اجتماعاً موسعاً باللجنة الفنية العليا للامتحانات لمحافظات (عدن, لحج, أبين, الضالع)

الجمعة - 13 نوفمبر 2015 - 02:02 ص بتوقيت عدن

د. محمد مارم يترأس اجتماعاً موسعاً باللجنة الفنية العليا للامتحانات لمحافظات (عدن, لحج, أبين, الضالع)
صورة من الاجتماع يوم الخميس

عدن/ جهاد الوادي – تصوير/ أبو أنس :

 

ترأس الدكتور/ محمد علي مارم مدير مكتب رئاسة الجمهورية السكرتير الخاص لرئيس الجمهورية الخميس ( 12 نوفمبر 2015م) في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة عدن اجتماعاً موسعاً للجنة الفنية العليا لامتحانات المرحلتين الأساسية والثانوية لمحافظات      (عدن, لحج, أبين, الضالع) وذلك للاستعداد والتهيئة  لبدء امتحانات المرحلة الثانوية التي ستبدأ بعد يوم غدٍ السبت.

 وشدد في كلمته التوجيهية في الاجتماع الذي شارك فيه الدكتور/ أحمد مهدي فضيل محافظ محافظة لحج, والدكتور/ عبدالله لملس وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التدريب والتأهيل على ضرورة تضافر الجهود والعمل معاً وتسخير كل الإمكانات المتاحة للبدء بالعملية الامتحانية وإنجاحها بالطرق والأساليب العلمية المعروفة.

ونقل الأخ/ مدير مكتب رئاسة الجمهورية السكرتير الخاص للرئيس هادي تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للمؤسسة التعليمية, وللكادر التعليمي التي يقع على عاتقهم تخريج أجيال مسلحة بالعلم والمعرفة, تمكنهم من مواكبة كل التطورات العالمية للنهوض بهذا الوطن, مؤكداً اهتمام هذه القيادة والحكومة اليمنية بأبنائهم الشباب كونهم يمثلون العمود الأساس الذي تبنى عليه الأوطان والشعوب.

فيما قدم أعضاء اللجنة شرحاً مفصلاً عن استعدادات اللجنة لسير العملية الامتحانية, متطرقين إلى جملة من الصعوبات والإشكاليات التي واجهت سير العملية الامتحانية للمرحلة الأساسية والعمل على تفاديها في المرحلة الثانوية وسبل تذليل كل الصعاب ومعالجتها.

حضر اللقاء الدكتور/ صالح الصوفي رئيس مركز البحوث في وزارة التربية والتعليم, والدكتور/ محمد عمر باسليم مدير مطابع الكتاب المدرسي, والدكتور/ شكيب باجرش مدير المطبعة السرية, والأخ/ فارس السقاف مدير مطابع الكتاب فرع عدن, ومدراء مكاتب التربية والتعليم ( عدن , لحج , أبين , الضالع).