آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-02:04م

أخبار المحافظات


حملات توعوية ورش مبيدات لمدارس ومنازل واحياء مدينة زنجبار بابين

الخميس - 12 نوفمبر 2015 - 12:47 م بتوقيت عدن

حملات توعوية ورش مبيدات لمدارس ومنازل واحياء مدينة زنجبار بابين

أبين ((عدن الغد)) خاص:

دشنت مفوضية الكشافة محافظة ابين بالشراكة مع جمعية نصيب عوض نصيب وجمعية فجر شباب حملة توعية ورش مبيدات للمدارس و احياء مديرية  زنجبار .

وانطلقت الحملة من مدرسة 22 مايو الشهيد بن نعم سابقآ بمشاركة 30 شاب قاموا بتوعية الطلاب بمخاطر حمئ الضنك وكيفية الوقاية منها والتعرف على اعراضها ومنها انطلق الفريق الى باقي المدارس لاستهدافها ولاستهداف المنازل .

وتحدث مفوض التدريب للكشافة احمد ناصر عوض قائلا :"تأتي هذه الحملة تكمله للحملة الاولى وفق البرنامج المعد لمكافحة حمئ الضنك بالشراكة مع جمعيات المجتمع المدني".

وناشد احمد  الاخ وزير الشباب والرياضة الاستاذ / نايف البكري بقوله :"مفوضية الكشافة بابين لديها العديد من الانشطة والبرامج التي تمس الشباب وهي تتبع وزارة الشباب والرياضة التي لا تعلم اين هم الشباب معاليكم ابين منبع النجوم وهي محافظة من محافظات نرجو الالتفاف لشبابها وتفعيل الانشطة الكشفية والشبابية والرياضية يكفي ابين ما لها  من تهميش طوال الايام التي مضت وفي الاخير شكر احمد ناصر عوض كل من ساهم في انجاح هذه الحملة التي تصب في خدمة وتنمية المجتمع".

حضر تدشين الحملة الاستاذ عبد الواحد عوض فرج نائب مدير مكتب التربية والتعليم م ابين والاستاذ / خالد جنيد والاستاذ علي ناصر  مسئول الانشطة المدرسية زنجبار .

 

*من نبيل ماطر