آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

رياضة


إنطلاق مباريات دوري شهداء آل ( العسل ) لكرة القدم بمودية

الأربعاء - 11 نوفمبر 2015 - 07:53 م بتوقيت عدن

إنطلاق مباريات دوري شهداء آل ( العسل ) لكرة القدم بمودية
فريق الشهيد ( العسل ) الفائز في مباراة اليوم الأربعاء - عدن الغد

مودية (عدن الغد) كمال الجعدني

إنطلقت عصر الاربعاء على ملعب قاع العسل بمديرية مودية محافظة ابين مباريات دوري شهداء آل ( العسل ) لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها فريق الاحرار ( قاع العسل )  ، والتي يشارك فيها 26 فريقاً  هم : الاحرار ، الشهيد العسل ، الوحدة ، فرعان ، الشعراء ، الرشيد ، جوعر ، القادسية ، البطان ، المنار ، كوكب ، الزمالك ، أمبقيرة ، البصرة ، أمنوبة ، القوز ، الفريض ، الاهلي ، الجبلة ، القدس ، الشرق ، المدارة ، الطليعة ، النجوم ، الصمود ، ريمان ،ويقام الدوري بنطام خروج المغلوب .

وجمعت المباراة الافتتاحية فريقي الاحرار ( قاع العسل ) و الشهيد ( العسل ) المشارك من محافظة عدن حيث كانت المباراة سجالا بين الفريقين التي شهدها جماهير غفيرة شجعت الفريقين مما كان ذلك تحفيزا لهم للاداء الرجولي من قبل لاعبي الفريقين، وتبادل الفريقان اضاعت الفرص خصوصا في الشوط الثاني الذي كان أكثر حماسة من الشوط الاول.. وبعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل السلبي احتكم الفريقان لضربات الترجيح وسط جمهور كبير جداً لتنتهي المباراة بفوز فريق الشهيد ( العسل ) 4/5 .

وتأتي هذه البطولة تكريما لروحي الشهيدين ( احمد العسل و الخضر العسل ) ودورهم البارز في الدفاع عن الدين والعرض والارض الجنوبية ،وقدموا أرواحهم الطاهرة فداءً للجنوب وسطروا بدمائهم الزكية أروع صفحات النضال والتضحية وسجلوا اجمل صور البطولة والفداء لتحرير الجنوب .

- حضر المباراة الافتتاحية العديد من أصدقاء الشهدين احمد فضل العسل والخضر العسل بالإضافة إلى الفريق المشارك من العاصمة عدن والعديد من الشخصيات الاجتماعية وقيادات من الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية وجمع غفير من محبي كرة القدم من أبناء مدينة مودية والمناطق المجاورة لها .

- أدار اللقاء تحكيمياً الكابتن ياسر دهيس وساعده سالم الهارش ومنيف عبدالله .