آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-10:32م

أخبار وتقارير


هادي يجري اتصالا هاتفيا بالقيادات العسكرية بالضالع

الثلاثاء - 10 نوفمبر 2015 - 07:12 م بتوقيت عدن

هادي يجري اتصالا هاتفيا بالقيادات العسكرية بالضالع

تقرير / ناصر الشعيبي

 تلقى  ظهر الثلاثاء محافظ محافظة الضالع الأستاذ فضل الجعدي اتصالا هاتفيا من فخامة الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اطلع خلالها على مجمل الأوضاع الأمنية والإنسانية في المحافظة ومنها  ما يدور في دمت حيث أطلعه الأخ المحافظ على مدى الاستعدادات والتجهيزات الأمنية الجارية من قبل المقاومة الشعبية واللواء 33مدرع و معسكر الصدرين ومدى الجاهزية القتالية للمقاتلين  .

 الرئيس هادي حيا صمود واستبسال المقاومة الشعبية الجنوبية ومقاومة دمت وقعطبة وكل المقاتلين في جبهات القتال في مريس ودمت وجبن وقعطبة  وشد على أياديهم مؤكدا انه سيولي اهتماما خاصا بتقديم الدعم المادي والمعنوي والعسكري لتمكن المقاومة والجيش الشرعي من الدفاع عن العرض و الأرض وتطهيرها من المتمردين الحوثيين  وقوات المخلوع صالح .

كما تحدث الأخ الرئيس هادي في اتصاله   مع العميد عبداللة مزاحم رئيس عمليات معسكر الصدرين الذي تم تكليفه بقيادة المعسكر وجبهة مريس .

 قائد معسكر الصدرين أكد للأخ الرئيس هادي بان المقاومة في دمت ومقاتلي  معسكر الصدرين معنوياتهم عالية ولديهم القدرة في الدفاع عن الشرعية وان الأيام القادمة ستكون حبلى بالمفاجأة وان النصر قادم .

 كما عقد قائد اللواء 33 مدرع اللواء علي مقبل صالح  لقاء مع قيادة معسكر الصدرين استمع إلى الخطة الأمنية للمعسكر والصعوبات التي تواجههم .

 وفي اللقاء أكد اللواء مقبل بتعزيز قدرات المعسكر ومدة بكل ما يحتاجه من قوة بشرية وعتاد عسكري بحسب الإمكانيات المتاحة داعيا دول التحالف إلى مد المقاومة والجيش بالدعم المادي والعتاد  .

 في الوقت نفسه التقى قائد معسكر الصدرين العميد مزاحم يعددا من قيادات المقاومة في الضالع ومشايخ من ابناء الضالع و مريس وريشان بمديرية قعطبة من بينهم الشيخ القيادي طاهر مسعد والشيخ القيادي عمر سيف الحاج والقيادي جهاد مسعد ريشان وعددا من المشايخ المشاركين في هذا اللقاء الذي يأتي تواصلا لسلسلة من اللقاءات السابقة أبدوا استعدادهم لدفاع عن المعسكر و مريس وصولا بتحرير مدينة دمت والدفاع عن الدين والعرض والأرض .

كما وصلت الثلاثاء بعض التعزيزات من الضالع لمعسكر الصدرين  لتعزيز  جبهة مريس وهناك تعزيزات ضخمة ستصل خلال الساعات القادمة لكافة جبهات القتال لمواجهة الحوثيين وقوات المخلوع صالح .