آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-12:05ص

أخبار وتقارير


مدير مكيراس يدعو القيادة السياسية الى سرعة تطهير المديرية من المليشيات الانقلابية وإنقاذ الأهالي

الثلاثاء - 10 نوفمبر 2015 - 03:23 م بتوقيت عدن

مدير مكيراس يدعو القيادة السياسية الى سرعة تطهير المديرية من المليشيات الانقلابية وإنقاذ الأهالي

عدن الغد / خاص

دعا الاخ عبدالله سالم سمنه مدير عام مديرية مكيراس رئيس المجلس المحلي الاخ رئيس الجمهورية  واعضاء الحكومة الى مضاعفة الجهود لتحرير مديرية  مكيراس من المليشيات الانقلابية والتخريبية .

 

وقال سمنة في تصريح مقتضب لصحيفة عدن الغد ( ماتزال مديرية مكيراس منذ احتلال المليشيات لها تعيش في وضعية صعبة للغاية بعد ان قضت المليشيات على الاخضر واليابس وقتلت الابرياء وهدمت المنازل وشردت الاهالي الى اغلب محافظات الوطن وحولت المديرية الى ثكنة عسكرية لم تشهدها المديرية في سابق عهدها في ظل استبسال اهالي المديرية ومن معهم من الاوفياء الذين سطروا اروع الملاحم البطولية والتي ان شاء الله ستكون الملهم الاكبر لتطهير المديرية من كافة المليشيات في عملية التطهير القريبة )..

 

واشار سمنه الى مليشيات الحوثي والمخلوع قد راهنت على مديرية مكيراس وقامت بحشد اكبر قوة اليها فوق ما كانت متواجدة من سابق في مقدمتها لواء المجد الذي تحالف مع المليشيات واستطاعت فرض السيطرة الكاملة على المديرية والتمركز في كل المرتفعات وقمم الجبال .

 

مشيراً الى  الادوار البطولية التي قدمها ابناء مديرية مكيراس في كل محاور المواجهات في الوطن .

 

واكد سمنة ان ابناء مديرية مكيراس يقفون خلف القيادة السياسية ممثلة بخامة الاخ الرئيس القائد العظيم المشير عبدربه منصور هادي في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن في ظل قيادة حكيمة وشجاعة متصدياً لعصابة ظلت تنهش وتنخر في جسد الوطن على مدى عقود من الزمن بمساندة اخوانه قادة دول التحالف الاوفياء .

 

وشكر الاخ مدير مديرية مكيراس كل الذين يسعون من اجل تحرير المديرية  من العناصر الانقلابية وفي مقدمتهم الشيخ الوطني البارز احمد صالح العيسي الذي وقف مع الشرعية وكرس كل جهوده لخدمة مديريته ومساندة رجال المقاومة وكذا دور الاخوين محمد علي الشدادي وقائد المنطقة الرابعة احمد سيف حاشد اللذان قطعوا الطرق الوعرة للوصول الى مديرية مكيراس والاطلاع على الاوضاع بشكل مباشر وتقييم المشهد الميداني لجبهة المواجهة .

 

كما اثنى الاخ  مدير مديرية مكيراس  على الدور الذي يقدمة محافظ محافظة ابين الخضر السعيدي ومساندته لابناء مديرية مكيراس في الجانب الانساني والميداني ..

 

ودعا سمنة الجهات المسؤولة الى الاهتمام بالجرحى ومعالجتهم في اقرب وقت وكذا الاهتمام باسر الشهداء والنازحين من ابناء المديرية مشدداً على ضرورة لحمة الصف ونبذ الفرقة وتوحيد الجهود للتسريع في تطهير المديرية من كافة المليشيات الحوثية .