آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:59ص

أخبار المحافظات


وصول مساعدات إغاثية من عمان للمناطق المتضررة بالمهرة

الجمعة - 06 نوفمبر 2015 - 05:06 م بتوقيت عدن

وصول مساعدات إغاثية من عمان للمناطق المتضررة بالمهرة
صورة للمساعدات الواصلة الى المهرة

المهرة / عمربن الشيخ ابوبكر

دشن الاخ/ سالم عبداللة نيمر الامين العام للمجلس للمحلي بمحافظة المهرة اليوم ومعة الاخ / المهندس سالم محمد العبودي / وكيل المحافظة للشؤون الفنية باامحافظة المساعدات الغذائية والايوائية المقدمة من حكومة سلطنة عمان الشقيقة والمقدرة ب ١٢قاطرة ست منها تحمل مواد غذائية متنوعة والاخري تحمل خيم وبطانيات وفرشان ومخاد وغيرها من المواد الاخري والمقدمة من الهيئة العمانية للاعمال الخيرية بسلطنة عمان الشقيقة لاخوانهم المتضررين من كارثة الامطار والسيول لاعصار تشابالا التي شهدتة المحافظة خلال الايام القليلة الماضية..

وفي حديث للاخ/ سالم عبداللة نيمر امين عام محلي المهرة رئيس اللجنةلعدن الغد  اشاد بمثل هذه المساعدات الاخوية المهداة من الاخوة الاشقاء في سلطنة عمان الذي يحرصون كل الحرص علي مد يد العون والمساعدة لاخوانهم في محافظة المهرة في مختلف الضروف.. مشيدا بجهود سلطنة عمان الشقيقة علي وقوفها في مثل هذة الضروف الانسانية .

من جانب اخر اشار الاخ/ محمد حمود الذهلي / الرئيس للتنفيذي المساعد للهيئة العمانية للاعمال الخيرية ان سلطنة عمان حريصة كل الحرص علي تقديم هذة المساعدات للاخوة الاشقاء في الجمهورية اليمنية موضحا في سياق حديثة الي ان هذة الدفعة تحتوي علي ١٥٠٠ اسرة وتشمل مواد غذائية متنوعة للمديريات المتضررة من كارثة الاعصار التي شهدتة محافظة المهرة خلال الايام القليلة الماضية بالمهرة. لافتا في سياق حديثة الي ان من بين هذة المساعدات خيم وبطانيات وفرشان ومخاد وغيرها من المواد الغذائية المتنوعة.

حضر حفل التدشين الاخوة/ سعيد بن احمد سعدان /المدير المساعد بفرع الهيئة العمانية بمحافظة ظفار والاخ/ سالم عوض سعيدان/ مدير عام مديرية الغيظة والجهات ذات العلاقة..