آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-12:18ص

رياضة


في لقاء اشهار الاتحاد الخليجي لكرة القدم .. شيباني : الاتحاد سيشرف على ثلاث مسابقات .. واليمن ستشارك فيها

الأربعاء - 04 نوفمبر 2015 - 05:03 م بتوقيت عدن

في لقاء اشهار الاتحاد الخليجي لكرة القدم .. شيباني : الاتحاد سيشرف على ثلاث مسابقات .. واليمن ستشارك فيها
الدكتور حميد شيباني أمين سر الاتحاد اليمني لكرة القدم

الدوحة ((عدن الغد)) خاص:

عقد مساء يوم الثلاثاء في قاعة المؤتمرات بفندق شيراتون الدوحة اجتماع امناء سر الاتحادات الخليجية واليمن والعراق لمناقشة النظام الاساسي لإشهار الاتحاد الخليجي لكرة القدم المزمع اطلاقه نهاية العام الجاري .

وخلال الاجتماع الذي ترأسه السيد سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري وبحضور امناء سر الاتحادات الخليجية واليمن والعراق وتغيب الاتحاد الكويتي بسبب تجميده من الفيفا ، تم مناقشة وإقرار النظام الاساسي الذي اشرف عليه لجنة برئاسة الدكتور حميد شيباني امين عام اتحاد بلادنا وعضوية احمد الخميس امين عام الاتحاد السعودي والمحامي سلمان الانصاري المكلف من الاتحاد القطري ، على ان يتم اعتماده من قبل رؤساء الاتحادات خلال الاجتماع المقرر إقامته في شهر ديسمبر القادم للتصديق عليه وإشهار الاتحاد.

واوضح الدكتور حميد شيباني أمين سر الاتحاد اليمني لكرة القدم إلى أن الاتحاد سيشرف على ثلاث مسابقات هي كأس الخليج وبطولتين للاندية ، الأولى لأبطال الدوري والثانية لأبطال الكأس ، مشيرا إلى أن اليمن ستشارك في الثلاث المسابقات وفق اللوائح والأنظمة .

ولفت شيباني إلى انه سيتم اجراء انتخابات لاختيار رئيسا للاتحاد عقب الإشهار في  مؤتمر صحفي مبينا في ختام تصريحه انه لم يتخذ شيء بشأن خليجي 23 في الكويت وان ما تم حسمه فقد هو مسألة تأجيله للعام القادم ولن يقم في موعده السابق نهاية العام الحالي .

 

*من محمد الخميسي