آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:46ص

أخبار المحافظات


أ.د. الشعيبي يتفقد فرع جامعة تعز بالتربة وتقرر تخفيض ٢٥٪ لطلاب الموازي

الجمعة - 30 أكتوبر 2015 - 11:42 ص بتوقيت عدن

أ.د. الشعيبي يتفقد فرع جامعة تعز بالتربة وتقرر تخفيض ٢٥٪ لطلاب الموازي

خاص: منال القدسي:

 

قام الأستاد الدكتور محمد محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز بزيارة ميدانية لكلية العلوم الصحية ومراكز جامعة تعز فرع التربة والمكتبة الجامعية.. أطلع خلالها على التحضيرات الجارية لاستقبال العام الجامعي الجديد 2015-2016، إلى جانب ترأسه سلسلة اجتماعات مع مجلس الفرع ومجلس إدارة المراكز والمدراء  أكد خلالها على وضع اليه لتسهيل المعاملات أمام الطلاب للالتحاق بكليات الجامعة واتخاذ قرارات بتخفيض ٢٥٪ لكل من طلاب الموازي في كافة الكليات والمراكز تقديراً للظروف المادية التي يعاني منها الطلاب، وإخضاع الطلاب الملتحقين بالجامعة لاختبارات القبول في جميع الأقسام، وإدخال النظام الإلكتروني في التعاملات بالفرع لتعزيز عملية التواصل مع كليات الجامعة الأخرى.

 

  كما تم خلال الزيارة استلام وتسليم الأثاث الخاص بالمكتبة الجديدة في التربة بين أمين مخازن الجامعة في تعز وأمين المكتبة في التربة.. تحت إشراف الدكتور أمين اكشاب مستشار رئيس جامعة تعز، للتحضير لافتتاح المكتبة والقيام بدورها في خدمة العملية التعليمية في الجامعة.

 

رافق رئيس جامعة تعز خلال زيارته الميدانية للفرع، الشيخ عبدالكريم الرفاعي والاستاذ الدكتور  أحمد الرباصي نائب رئيس الجامعة لفرع التربة، والدكتور أمين الكوشاب مستشار رئيس الجامعة فرع التربة والدكتور عبدالله اليوسفي وعدد من اعضاء هيئه التدريس والموظفين بالجامعة.