آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-07:22م

فن


بين الحب والحياة أحلام برئية

الجمعة - 23 أكتوبر 2015 - 03:24 ص بتوقيت عدن

بين الحب والحياة أحلام برئية

الإعلامية / نسرين عقلان

بعد غياب طويل تعود اليوم ملكة الإحساس الفنانة أنغام بالبوم أحلام برئيه ،التي تفردت به تفرد بجمال الاختيار والمزج بين أحاسيس مختلفة بين  نضج الحب وسعادة الحياة وبين عتاب بنكهة الحياة وليس الانكسار ,, أحلام بريئة قدم صورة جديدة من الفن الجميل في زمن غاب فيه الكلمة المؤثرة واللحن الذي يداعب الروح وقوة الإحساس وصار تجارة الفن تتصدر ضجيج الربح.

فمن اختلاف الوان اختيارالأغاني اتضح بان هناك جهد بدل للخروج بهذا الألبوم الغنائي الرائع ، أحلام برئيه عكس صورة المرأة التي تنعم بقلب شامخ  غير مكسور قلب اختزل كل ألوان أحاسيس الحياة بحالات الغرام ولحظات جمال العمر وبين عتب مسنود بكبرياء وبسمة أمل، فقد كان الصوت هو الرقم الصحيح الذي أعطى لمعادلة اتزان بين كلمات والألحان وبين قوة الإحساس الذي اختلف بكل أغاني الألبوم.

فقد تعاونت الفنانة أنغام مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن  العربي والذي يضم  12اغنية منها أغاني باللهجة المصرية ومنها باللهجة اللبنانية في أغنية (بكره الموسيقية) والذي أنتجتها شركة روتانا للإنتاج والتوزيع الفني.

مبروك لملكة الإحساس أحلام برئيه ألبومها الجديد الذي انتظره الجمهور منذ فترة طويلة وها هو اليوم يتصدر شبكات السوشيل ميديا،ومن جانب أخر ستشارك الفنانة أنغام في ختام مهرجان الموسيقية العربية الذي سيقام في 9 من نوفمبر 2015 في دار الأوبرا المصري. 

 الإعلامية / نسرين عقلان