آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-06:39م

أخبار المحافظات


مؤسسة سالم عبد الرحمن باجرش تتولى حفر بئرين لتموين مياه مدينة الشحر

الخميس - 22 أكتوبر 2015 - 11:59 ص بتوقيت عدن

مؤسسة سالم عبد الرحمن باجرش تتولى حفر بئرين لتموين مياه مدينة الشحر

الشحر ((عدن الغد)) خاص:

وقع أمس الأربعاء 21 / 10 / 2015 م كلا من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية يمثلها الأستاذ سعيد سالم باقحوم المدير التنفيذي للمؤسسة والمقاول المنفذ للمشروع الأخ محمد السليماني و المهندس هاني سالم باعكيم مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمديرية الشحر على اتفاقية لحفر بئرين بحقل المويجه .

 

وقال المهندس هاني باعكيم مدير المؤسسة بعد توقيع اتفاقية المشروع أن حفر البئرين في حقل المويجه هو إضافة كبيرة وتعزيزا لمصادر المياه وأحد الحلول الجذرية لمشكلة المياه في مدينة الشحر وذلك بعد تحسين شبكة الآبار والخط الناقل حتى تستكمل منظومة الشبكة وتتحسن خدمات المياه بالمدينة .  

وأضاف ان الاتفاقية التي وقعت في مبنى مؤسسة المياه بالشحر والتي مدة تنفيذها شهرا كاملا تأتي بمواصفات عالية جدا ، حيث سيتم تغليف البئرين التي عمق كل منها 170 متر بمواد بلاستيكية تطيل عمرها إلى عشرات السنين .

 

وأشاد المهندس باعكيم بجهود مؤسسة السالم في أعمال الخير والمشاريع التي تدعمها وكذا مساعدة الأهالي في مدينة الشحر ، شاكر باسمه واسم مؤسسة المياه وأهالي مدينة الشحر مؤسسة سالم عبد الرحمن باجرش على تنفيذهم لهذا المشروع الذي يأتي ومدينة الشحر في أمس الحاجة إليه ، داعيا الله العلي القدير ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

 

حضر الاتفاقية على مشروع حفر البئرين بحقل المويجه كلا من المهندس مروان برعود مدير مصادر المياه بالإدارة العامة والمهندس عبد القادر هويدا المهندس المشرف والاخ عبد الله الحضرمي مدير إدارة المياه بالفرع والأستاذ عبده حاج باخله والمهندس عبد الله العماري.

 

*من إبراهيم البكري