آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-04:00م

أخبار عدن


بالتعاون مع معهد الإمتياز التقني.. مركز (نيوسكيلز للتدريب والتطوير) يختتم دورة مجانية بعدن

السبت - 17 أكتوبر 2015 - 01:11 ص بتوقيت عدن

بالتعاون مع معهد الإمتياز التقني.. مركز (نيوسكيلز للتدريب والتطوير) يختتم دورة مجانية بعدن
لقطة من حفل التكريم

عدن(عدن الغد)خاص:

أختتم مساء يوم الخميس الموافق (مــــــركـــز نــيـــو ســكــيلـــز للـــــتدريــــب والتــطويــــر ) بالتعاون مـــع معهد الإمتياز التقني للمساحة والطرق وتطوير المهارات

البرنامج التدريبي تطوير الذات وتنمية المهارات تحت شعار : (تنمية شباب عـــــدن مسئولية الجميع) حيث تخلل البرنامج: الأمسية التدريبية : أساسيات لغة الجسد .

الــــدورة التدريبية : فن الإلقاء الرائع .

الأمسية التدريبية : فن الإتصال والـتـواصـل .

مع المدرب / محمد بن حبتور - المدير العام لمركز نيو سكيلز .بحضور 30 مشارك ومشاركة من العاصمة عدن , في الأخير ختم المدرب حبتور البرنامج بالشكر لله عز وجل أولاً ومعهد الأمتياز ثانياً لاحتضان و تبني مثل هذه البرامج التي تسعى لتطوير وبناء الإنسان و صرح حبتور بأن هذا هو البرنامج الأول ولن يكون الأخير و أعلن عن بداية البرنامج القيادي يوم السبت الموافق : 17/ 10/ 2015م".

ثم تخلل حفل الاختتام كلمة للأستاذ /نبيل مكي-المدير العام لمعهد الأمتياز

رحب بالضيوف الأفاضل : الأستاذة / أنيسة طربوش - رئيسة الجمعية النسوية للخياطة .

والمدرب الرائع / أحمد السيد المدني والأستاذة / سعاد العقربي - مديرة المعهد الإنجليزي الأكاديمي و الأساتذة / الطاقم التدريسي لمعهد الإمتياز , ثم شكر فيها مركز نيو سكيلز وشكر فيها المدرب وأكد الأستاذ نبيل مكي إن معهد الأمتياز سيقيم برامج في المستقبل القريب تساعد الشباب على تطوير مهاراتهم ورفع الكفاءة..

ثم القت كلمة الأستاذة : أنيسة طربوش أثنت فيه على المشاركين لحضورهم مثل هذه البرامج و أبدت استعدادها للمساهمة في مثل هذه الأنشطة التي تساعد الشباب في تطوير وصقل مهاراتهم  وإخراجهم من الجو الذي عاشوه خلال الحرب.

ثم القاء كلمة المدرب / أحمد السيد المدني شكر فيها المدرب حبتور و معهد الأمتياز ومركز نيو سكيلز للمبادرة الطيبة التي بادروا بها بتدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل و من ناحيته أبدأ استعداده كمدرب في البرامج المحاسبية أن يساعد الشباب في المجال المحاسبي .

ثم قام طاقم معهد الإمتياز التقني بعرض الدورات والبرامج التي يقيمها المعهد في المجال الهندسية " الأستاذ : أحمد اليافعي  , الأستاذة : عـــذبة عبدالله حسين .

الأستاذة : وئــــام جمال أسماعيل , ثم تم توزيع الشهائد للمشاركين .

واعلن معهد الامتياز التقني ان الدورات المجانية سوف تستمر لأبناء عدن حتى تعود الثقة لهم ويتغلبوا على اثار الحرب السلبية