آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-06:25م

أخبار المحافظات


مركز الملك سلمان يدشن توزيع اكثر من مائة الف سلة غذائية بالمكلا

الخميس - 15 أكتوبر 2015 - 08:03 م بتوقيت عدن

مركز الملك سلمان يدشن توزيع اكثر من مائة الف سلة غذائية بالمكلا

المكلا / محمد باجابر

       دشن صباح اليوم توزيع المواد الغذائية  المقدمة من هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية    ضمن حملة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لاغاثة الشعب اليمني الشقيق .وذلك بمستودعات ائتلاف الخير للاغاثة الانسانية بالمكلا –حضرموت .

    وفي حفل التدشين اوضح المهندس محمد العمودي الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت  ونائب رئيس اللجنة العليا للاغاثة الجهود التي بذلت خلال الفترة السابقة وشاكرا الدعم السخي من رجال الخير والمنظمات وعلى راسهم مركز الملك سلمان وائتلاف الخير للاغاثة الانسانية .

من جانبه أكد الأستاذ أحمد فريد رئيس وفد التوزيع القادم من المملكة العربية السعودية أن الكمية المقرر توزيعها من المواد الغذائية حوالي 117 الف سلة غذائي لمحافظات حضرموت وعدن شبوه وابين ولحج والضالع والبيضاء وتعز مؤكداً أن الحملة هذه ليست الاولى ولن تكون الاخيرة من مركز الملك سلمان او هيئة الاغاثة مضيفا أن الندوة العالمية للشباب الإسلامي ساهمت في هذه الحملة . وقدم في ختام كلمته  شكره لمحافظ المحافظة وللائتلاف ولجميع المؤسسات العاملة في الحقل الاغاثي بالمحافظة .

كما عبر الأستاذ عبداللاه بن عثمان رئيس ائتلاف الخير للاغاثة الانسانية عن سعادته وشكره للشراكة مع مركز الملك سلمان وهيئة الاغاثة الاسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية منذ بداية الاحداث .. مضيفا انه سيبدأ توزيع المواد من اليوم عبر شبكة من منظمات المجتمع المدنية الشريكة مع الائتلاف في المديريات المحددة والتي تميزت وضربت اروع الامثلة في اغاثة النازحين والمحتاجين .

حضر التدشين مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بساحل حضرموت سعيد باموسى ونائب رئيس مجلس غرفة تجارة وصناعة حضرموت فارس بن هلابي ومدراء ومندوبي عدد المؤسسات والجمعيات المحلية .

وكانت قد بدأت اليوم حملة التوزيع في كل من مديريتي المكلا وغيل باوزير والشحر

يجدر الاشارة أنه كانت قد وصلت ميناء عدن قبل اسبوعين سفينة الاغاثة المقدمة من مركز الملك سلمان وهيئة الاغاثة الاسلامية وتحوي 4500طن من المواد الغذائية والطبية .