آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-08:35م

رياضة


اجراء قرعة دوري ابطال المربعات لأندية وادي حضرموت وتسمية منتخبات المناطق

الأربعاء - 14 أكتوبر 2015 - 11:40 ص بتوقيت عدن

اجراء قرعة دوري ابطال المربعات لأندية وادي حضرموت وتسمية منتخبات المناطق

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

جرت ظهر يوم الثلاثاء 13 اكتوبر الجاري بمقر فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بوادي حضرموت قرعة مسابقة دوري ابطال" المربعات" للاندية  الرياضية بوادي حضرموت وذلك بحضور قيادة فرع الاتحاد ورؤساء ومندوبي الاندية المشاركة.

وخلال اجراء مراسيم القرعة قدم الاخ سعيد علي بايمين رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بوادي حضرموت شكرة وتقديره للأندية بالوادي على تفاعلها لإبراز نشاط مسابقة دوري المربعات الى حيز الوجود في ظل غياب الأنشطة المركزية والذي كانت ثمرته جيده  وهو نتاج لقاءات ومشاورات الألفة والمحبة لقروبي "كرة القدم" واحرار الرياضة" على الواتساب للكوادر الرياضية بوادي حضرموت.

موكدا على ان الفرع  سيكون اكثر جديه تجاه هذا النشاط من خلال البدء بمسابقة بطولة ابطال المربعات وسيتبعها دوري منتخبات المناطق التي تقام تحت رعاية واشراف الفرع وهي من البطولات الجديدة التي نقيمها والتي سيتم تقييم اثرها عبر حلقه نقاش تشارك فيه الأندية والمهتمين بحضور السلطة المحلية التي نامل منها خيرا في دعم هذا النشاط وهذا الحراك الرياضي الذي تشهده الاندية وذلك لتحقيق الاهداف والمقاصد النبيلة والسامية للرياضة وللعبة كرة القدم .

واسفرت القرعة لدوري ابطال المربعات التي ستنطلق في ال23 من الشهر الجاري  بإقامة مباريات الذهاب حيث سيلتقي سيئون والبرق على ملعب الشهيد جواس بسيئون والسلام وشباب القطن على ملعب الشباب.

 من جانب اخر التقت قيادة الفرع باللجنة الفنية للمنتخبات  التي تم تشكيلها   مؤخرا من افضل وخيرة الكوادر الفنية العاملة بالوادي وذلك من اجل اختيار لاعبي منتخبات المناطق حيث تدارس المجتمعون اهم النقاط والمقترحات لإنجاحها.

وخلال اللقاء تم توزيع الاندية على المربعات الثلاثة حيث يضم منتخب المربع الغربي اندية : القطن، اتحاد حوره، ريبون حريضه.. فيما تم تقسيم المربع الاوسط الى منتخب (أ) ويضم اندية شبام، الاتفاق ، الريان بساه فيما يضم منتخب (ب) اندية سيئون ، السلام، اتحاد سيئون، مدوده.

ويتكون المربع الشرقي من اندية: البرق، الهلال، وحده تريم، شباب اللسك، شباب عينات، الاحقاف بالغرف.

 

*من علي باسعيدة