آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:06ص

رياضة


ندية وحماس وتنافس مثير في دوري الشهيد الخضر جابر الكروي بلودر

السبت - 10 أكتوبر 2015 - 03:20 م بتوقيت عدن

ندية وحماس وتنافس مثير في دوري الشهيد الخضر جابر الكروي بلودر

لودر ((عدن الغد)) خاص:

تتواصل على ملعب حوشان بمدينة لودر منافسات دوري الشهيد الخضر محمد جابر الذي يشرف عليه الكابتن علي درعان ويقام بدعم من شقيق الفقيد أمين جابر وشاركه فيه (24) فريقا يمثلون مختلف أحياء وقرى مديرية لودر وبنظام خروج المغلوب وذلك بإقامة ثلاث مواجهات جاءت تفاصيل نتائجها كالتالي:

 

ففي اللقاء الأول كان فريق الجيل يضع نفسه في اتجاه خاص بعدما ظهر لاعبوه في أفضلية مطلقة متفوقين على لاعبي صقور زاره وتجلى ذلك من خلال هجماتهم المتكررة على خصمهم الأمر الذي مكنهم من حسم اللقاء لصالحهم بهدفين دون رد.

 

اما اللقاء الثاني الذي سجل طرفيه لاعبو الحرية  والمرتفعات حضورا جيدا كان يرتسم بندية وحماس كبير لم بفض لأحد لينال السيطرة والاستحواذ على الكرة ومساحات الملعب لتمر الدقائق على ندية على ندية ومحاولات متبادلة قبل ان يحسم لاعبو نجوم مصلح اللقاء لصالحهم بهدف في اللحظات الأخيرة.

 

اما اللقاء الثالث والذي جمع فريقي مصلح والأمل فقد حمل الكثير من عناصر التشويق في بداية أحداثه بعد إن اظهر الفريقان رغبة كبيرة في تحقيق الفوز ، إلا إن مرور الدقائق  مكن لاعبي مصلح من فرض سيطرتهم على مساحات الملعب والإمساك بالكرة ونقلها في اتجاه مرمى خصمهم وخدش شباكه في مناسبتين.. لتلتحق فرق الجيل والحرية و مصلح بركب الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني وهي ام تي ان و البراعم والحمراء.  

 

*من عارف علوان