آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-08:14م

أخبار المحافظات


مديرعام صحة حضرموت يتفقد مرافق مديرية الريدة وقصيعر الصحية

الخميس - 08 أكتوبر 2015 - 10:01 م بتوقيت عدن

مديرعام صحة حضرموت يتفقد مرافق مديرية الريدة وقصيعر الصحية

الريدة/ مطيع بامزاحم

 

                                     

تفقد مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري المرافق الصحية في مناطق الريدة وقصيعر بساحل حضرموت برفقة مختصين من كوادر المكتب في مجالات المالية وشؤون الموظفين والإحصاء والصيدلة والتموين الطبي والمخازن ضمن خطة الزيارات التفقدية التي يقوم بها المكتب لمختلف القطاعات الصحية في مختلف المديريات.

 

وأفتتح الدكتورالجريري أولى زياراته التفقدية بزيارة المركز الصحي بمنطقة قصيعر حيث طاف بأرجاء المركز برفقة مديره عبدالله حسن الجمحي وتعرف من العاملين فيه على احتياجاتهم المختلفة والمشاكل التي يعانون منها.

 

بعد ذلك توجه إلى مدينة الريدة الشرقية مركز المديرية وزار مشفاها وطاف بأقسامه المختلفة وعياداتها التخصصية برفقة مدير عام المديرية عمر الجفري ومدير مكتب الصحة محمدباموسى وتعرف من خلالهم على الخدمات التي يقدمها المستشفى وأبرز الصعوبات التي تواجه سير تقديم الخدمات لكافة المترددين.

 

وأختتم مدير صحة ساحل حضرموت زياراته التفقدية بزيارة للمركز الصحي في منطقة حظاتهمتفقد خلالها برفقة مدير المركز مبارك العمقي المركز والعراقيل التي تعيق عمله والخدمات التي يقدمها.

 

ووعد الدكتور الجريري بمعالجة المشاكل والصعوبات والعراقيل التي تم التعرف عليها خلال الزيارة بالإضافة إلى الملاحظات التي سيرفعها المختصين من كوادر المكتب بعد لقائهم واطلاعهم على آلية عمل الأقسام المختلفة في مكتب الصحة بالمديرية كما وجه مدير عام الصحة بالمحافظة الادارات والكوادر الصحية تقديم افضل مالديهم في سبيل خدمة المريض وتحسين الخدمات الصحية في المديرية وذكر الجميع بأخلاقياتالمهنة والجانب الانساني في هذا المجال.

 

رافقه أثناء الزيارة مدير شؤون الموظفين لطفي باطاهر ومدير الحسابات بالدائرةالمالية عبدالرحيم بالخم ومدير مركز المعلومات والإحصاء محمدعبدالله بافضل وسالم بنوب من قسم التموين الطبي والمخازنبالإدارةالعامة في المحافظة .