آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

أخبار وتقارير


الطيران الحربي اليمني يثير ذعر الأهالي في (شقرة)

الأحد - 16 سبتمبر 2012 - 11:59 م بتوقيت عدن

الطيران الحربي اليمني يثير ذعر الأهالي في (شقرة)
قال الأهالي في رسالتهم عبر "عدن الغد" انه يتوجب على وزير الدفاع اللواء محمد ناصر احمد التدخل لوقف مثل هذه الممارسات موضحين ان شقرة باتت خلال الأشهر الماضية مدينة مستقرة ولا يوجد فيها أيا من عناصر الجماعات المسلحة .

شقرة ((عدن الغد )) خاص:

قال سكان محليون بمدينة شقرة الساحلية بمحافظة أبين جنوب اليمن ان طلعات حربية نفذتها طائرات من سلاح الجو اليمني خلال الأيام الثلاثة الماضية احدثت حالة من الرعب في صفوف الأهالي مطالبين وزير الدفاع التدخل لوقف ماوصفوه الممارسات المستفزة من قبل سلاح الجو.


وقال الأهالي في رسالة جماعية ارسلوها إلى صحيفة "عدن الغد" ان طائرات حربية يمنية دأبت ومنذ 3 أيام على تنفيذ طلعات جوية على علو منخفض وهي تفتح حاجز الصوت فوق سماء شقرة الأمر الذي أثار الرعب في صفوف الأهالي والاطفال على وجه الخصوص .


وقال مراسل "عدن الغد" في المدينة ان تحليق للطيران الحربي على علو منخفض صباح اليوم الأحد اجبر العشرات من طلاب مدرسة ابتدائية على مغادرة المدرسة وهم في حالة هلع وخوف شديدين .


وقال الأهالي في رسالتهم عبر "عدن الغد" انه يتوجب على وزير الدفاع اللواء محمد ناصر احمد التدخل لوقف مثل هذه الممارسات موضحين ان شقرة باتت خلال الأشهر الماضية مدينة مستقرة ولا يوجد فيها أيا من عناصر الجماعات المسلحة .

*من ناصر القنبلة