آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة أبين يزور مستشفى الشهيد محنف بلودر

الجمعة - 02 أكتوبر 2015 - 10:39 ص بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة أبين يزور مستشفى الشهيد محنف بلودر
الوكيل الجنيدي خلال زيارته للمرضى في مستشفى الشهيد محنف بلودر - عدن الغد

لودر(عدن الغد)خاص:

قام حسين الجنيدي وكيل أول محافظة أبين الأربعاء بزيارة تفقدية إلى مستشفى الشهيد محنف بلودر للاطلاع على طبيعة العمل في المستشفى وكذا الصعوبات الاجتياجيات التي يحتاجها المستشفى الذي لا يزال يستقبل بشكل يومي الجرحى المدنيين الذين يتعرضون للقصف من قبل مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في مكيراس.

 والتقى الوكيل الجنيدي بمدير عام المستشفى الدكتور نبيل الكازمي ونائبه الدكتور فهمي عبدالله أحمد نائب المدير والدكتور غسان شابص والدكتور احمد عبدالله العبادي مدير التموين الطبي في المستشفى والدكتور احمد صالح عمر اخصائي باطني وعدد من الممرضين.

 واستمع منهم الى شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المستشفى لمديريات المنطقة الوسطى بأبين وكذا استقباله للجرحى المقاومين والمدنيين.

 وأكدت إدارة مستشفى الشهيد محنف للوكيل الجنيدي أن المستشفى العام في لودر لا يزال يعاني من نقص في الادوية والمستلزمات الطبية وكذا الكادر الطبي النسائي.

وقال الاطباء " مستشفى الشهيد محنف بلودر يعاني منذ سنوات من نقص في المستلزمات الطبية والأدوية".. مشيرين إلى أن المستشفى بحاجة لكادر طبي أخر وكذا إلى دعم المستشفى بكل احتياجاته كمستشفى عام في المنطقة الوسطى بأبين يستقبل المرضى من جميع مديريات محافظة أبين.

 من جهته عبر الوكيل أول في محافظة أبين عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها الأطباء والممرضون في مستشفى الشهيد محنف.

 وقال " التقيت بالرئيس هادي في عدن , وشرحت له طبيعة الأوضاع في محافظة أبين وكذا النقص في الجانب الطبي , وقد وعد بدعم مستشفيات محافظة أبين بكل ما تحتاجه.

وخلال الزيارة قام الوكيل أول في محافظة أبين بزيارة تفقدية للجرحى والمرضى الذين يرقدون في المستشفى متمنيا لهم الشفاء العاجل.

 رافق الوكيل أول حسين الجنيدي في الزيارة الشيخ أحمد النخعي وعدد من الشخصيات الاجتماعية في مديرية لودر.