آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:53م

أخبار المحافظات


بترومسيلة تبدأ ضخ مليون وخمسمائة ألف لتر من وقود الديزل دفعة جديدة لكهرباء الوادي ودوعن

الثلاثاء - 22 سبتمبر 2015 - 12:34 ص بتوقيت عدن

بترومسيلة تبدأ ضخ مليون وخمسمائة ألف لتر من وقود الديزل دفعة جديدة لكهرباء الوادي ودوعن

((عدن الغد)) خاص:

بدأت شركة البترول الوطنية " بترو مسيلة " صباح يوم الاثنين بضخ الدفعة الإسعافية الجديدة من مادة وقود الديزل لمشاريع الكهرباء والمياه بمحافظة  حضرموت حيث تقدر هذه الدفعة بحوالي مليون وخمسمائة ألف لتر موزعة بناء على توجيهات السلطة المحلية بالمحافظة بواقع مليون لتر لكهرباء وادي حضرموت ومائتي ألف لتر لكهرباء وادي دوعن ومائة خمسين ألف لتر لمشاريع المياه بساحل حضرموت ومائة خمسين ألف لتر لكهرباء الريدة .

وأكدت شركة بترو مسيلة حرصها على تخفيف معاناة السكان المحليين بمحافظة حضرموت والوقوف إلى جانبهم في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد باعتبارها شركة وطنية تسخر كافة امكانياتها لخدمة الوطن بشكل عام وابناء محافظة حضرموت على وجه الخصوص .

وبعثت الشركة بجزيل الشكر لقوة حماية الشركات بالمسيلة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية وحلف قبائل حضرموت لجهودهم الكبيرة في تأمين وصول ناقلات الديزل للمشاريع المستفيدة من هذه المنحة والتي يتزامن توزيعها مع اقتراب عيد الأضحى المبارك .

الجدير بالذكر ان هذه الكمية ستنقذ منظومة الكهرباء في وادي حضرموت التي أوشكت على الانهيار خلال اليومين الماضيين بعد تجاوز ساعات الطفي أكثر من 14 ساعة متواصلة فيما يغرق وادي دوعن في ظلام دامس منذ قرابة الأسبوع .