آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-07:25م

أخبار وتقارير


صحيفة (عدن الغد) زارت المعسكر واطلعت على الاستعدادات.. التحالف العربي وحكومة الرئيس هادي يحشدان قوات ضخمة لتحرير اليمن

الأحد - 13 سبتمبر 2015 - 05:07 م بتوقيت عدن

صحيفة (عدن الغد) زارت المعسكر واطلعت على الاستعدادات.. التحالف العربي وحكومة الرئيس هادي يحشدان قوات ضخمة لتحرير اليمن
منتسبو احد الالوية في العبر خلال عروض عسكرية نفذوها الاحد - عدن الغد

العبر(عدن الغد)خاص:

زار طاقم صحفي من صحيفة (عدن الغد) منفذ العبر الحدودي بحضرموت للإطلاع على الاستعدادات التي تقوم بها الحكومة اليمنية في الرياض بدعم ومساندة من قوات التحالف العربي.
والاحد .. نفذ منتسبو اربعة الوية عسكرية موالية للشرعية الدستورية في منطقة العبر بمحافظة حضرموت ؛ القريبة من الحدود اليمنية السعودية , عرضا عسكريا في الاطار الاستعدادات المشتركة في استعادت السيطرة على ما تبقى من المحافظات الشمالية بيد الحوثي وقوات صالح.

وذكر مراسل (عدن الغد) " أن قوام المشاركين في العرض العسكري قدروا بعشرة الف مقاتل منتسبي لدا الواء مكانيكا 21 ومكانيكا 314مدرع و4 حرس حدود".

وأكد العقيد مهدي ناصر عبدالله ورود في اللواء 21 ميكا استعدادهم للانضمام الي جبهات القتال لتحرير محافظة مارب والجوف وصنعاء ومافيها صعدة وكل اراضي اليمن وستعادة الشرعية اعادة الرئيس عبدربة منصور الي قصره الجمهوري وصعدة الي احضان اليمن وخالية من الحوثيين

 . وقال المقدم رفيق احمد الخوبري في اللواء 23 ميكا نيكا خلال تصريح لـ(عدن الغد)  ان قواته جاهزة للمشاركة في العملية العسكرية في مارب وصنعاء لتحريرها من الحوثيين وان اللواء هذا من طرد حكم الامامه من صنعاء وهوه من استقبل الشرعية وهوه من سيطرد الحوثيين من صنعاء وسندخل صنعاء فاتحين وسنرفع العلم اليمني فوق جبال مران ".

واضاف انه  يعرف الحوثيين ويعرف قدراتهم القتالية وانه قد سبق وقائد الحرب الخامسة والسادسة في قتالهم وتعهد ان الرئيس هادي سيعود الي قصرة في صنعاء وسيحرر اليمن شبرا شبرا ولا بقاء للحوثيين في الاراضي اليمنية ".

*من نبيل حسن