آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-11:56م

رياضة


منتدى اليابلي يقيم أربعينية الفقيد الكابتن / عبدالكريم هتاري في الشيخ عثمان(نسخة ثانية)

الجمعة - 11 سبتمبر 2015 - 04:47 م بتوقيت عدن

منتدى اليابلي يقيم أربعينية الفقيد الكابتن / عبدالكريم هتاري في الشيخ عثمان(نسخة ثانية)

عدن(عدن الغد) الخاص:

أقيمت فعالية أربعينية الفقيد الكابتن / عبدالكريم هتاري لاعب الفريق الوطني ولاعب شباب التواهي وقد حضر الاحتفالية الأربعينية الأستاذ / أحمد محمد قعطبي , وزير الشباب والرياضة محافظ محافظة عدن سابقاً وحضور غالبية منتديات الشيخ عثمان والمنصورة ولفيف من الشخصيات الرياضية والإعلامية والجامعية.

وكما تطرق أثناء الفعالية الكابتن / أحمد محسن لأعب فريق الجزيرة وزميله وصديقة عن سيرته العطرة للفقيد / عبدالكريم هتاري وعن حياته العملية حيث تحدث عن تاريخ الكرة الرياضية وعن دورة الرياضي في حياته الرياضية.

وتحدث عن الوجه الآخر للفقيد / عبدالكريم هتاري وعن الفنيات التي كان يمتاز بها في أسلوب اللعب كما تحدث عن أسرة الهتاري وأخلاقها وتعتبر من الأسر المثالية وعن مشاركاته في 63م , .

وتحدث عن مباراة مع الإسماعيلي في 62م , كما تم الإشارة إلى عمل كتاب عن سيرته الذاتية في كتاب له في مرور عام على رحيله لقوله كما تحدث أبن أخ الفقيد الشيخ / مناف الهتاري نائب رئيس الهيئة الشرعية للحراك الجنوبي وعن مناقب وإخلاق الفقيد ,.

و تم توزيع شهادات تقديرية للفقيد الكابتن / عبدالكريم هتاري وقد تم من هذه اللحظة البدء بعمل كتاب عن سيرته الرياضية والوطنية والتربوية.

 

من / هشام الحاج