آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-05:44م

أخبار وتقارير


لقاء موسع لقيادات الإصلاح في يافع لمناقشة اخر المستجدات

الأربعاء - 09 سبتمبر 2015 - 10:04 م بتوقيت عدن

لقاء موسع لقيادات الإصلاح في يافع لمناقشة اخر المستجدات
صورة من اللقاء يوم اﻻربعاء _عدن الغد

عدن الغد _نائف زين ناصر

عقد التجمع اليمني للإصلاح بمديرية سرار يافع صباح اليوم في عاصمة المديرية لقاءا موسعا ضم قيادات الاصلاح سرار بحضور الاخ الاستاذ \علي خضر ناصر مجمل _رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح أبين بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس الاصلاح.

وفي الكلمة الترحيبية القى الأخ الأستاذ جهاد حسين _رئيس الاصلاح سرار كلمة رحب خلالها بالرئيس التنفيذي للاصلاح أبين مشيدا بالمقاومة الشعبية ومترحما على شهداء ها ومثمنا دور قوات التحالف العربي التي سطرت اروع الملاحم والتضحيات في سبيل انقاذ الشعب من محاولات استيلاء عصابات الحوثي على الوطن ومقدرات الوطن.

من جهته اشاد الاخ الاستاذ \علي خضر ناصر مجمل _رئيس المكتب التنفيذي للاصلاح ابين اشاد بجهود وادوار السعودية والإمارات والبحرين وبقية دول التحالف العربي في دعم المقاومة الشعبية كما ترحم على ارواح شهداء  الامارات والسعودية والبحرين وجميع شهداء المقاومة الشعبية البطلة.

ودعا رئيس المكتب التنفيذي قيادات الاصلاح في المديرية الى التعاون مع كافة القوى السياسية والشخصيات الاجتماعية في المديرية للبناء والتنمية والسعي لتنفيذ المشاريع المتعثرة ومنها طريق باتيس رصد، حضر اللقاء الاخ الشيخ _منصور علوي عضو المكتب التنفيذي للاصلاح أبين.