آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:59م

أخبار المحافظات


ائتلاف الخير يختتم توزيع المرحلة الاولى من حملة التجار الحضارم ويدشن المرحلة الثانية بوادي حضرموت

الأربعاء - 09 سبتمبر 2015 - 07:28 م بتوقيت عدن

ائتلاف الخير يختتم توزيع المرحلة الاولى من حملة التجار الحضارم ويدشن المرحلة الثانية بوادي حضرموت

المكﻻ /محمد باجابر

 

      اختتم ائتلاف الخير للاغاثة الانسانية توزيعه المرحلة الاولى من برنامج التموين الغذائي المقدم من مجموعة من التجار الحضارم بالمملكة العربية السعودية والباغ 15 الف سلة غذائية نفذت في معظم مناطق ومديريات ساحل حضرموت عبر شبكة من منظمات المجتمع المدني العاملة في المجال الاغاثي والانساني .

 

وفي هذا الصدد أوضح الأخ فهمي بن منصور المدير التنفيذي للائتلاف . ان هذه الحملة المقدمة من التجار الحضارم كانت قد خصصت للمتضررين من الأحداث من أبناء حضرموت وتم توزيعها على مستوى مناطق وقرى ساحل حضرموت (الريده وقصيعر – الديس – الشحر - غيل بن يمين - غيل باوزير – دوعن – الضليعة – يبعث– حجر - بروم ميفع - مدينة المكلا )  عبر شركاء الائتلاف منفذي الحملة . ويجري حاليا توزيع المرحلة الثانية في وادي حضرموت في كلا من ( القطن -  شبام – ساه – سيئون – تريم – السوم - وادي العين – رخية – عمد– حريضه ) . ليستفيد منها قرابة المائة الف فرد من أبناء محافظة حضرموت .

 

ودعا بن منصور في تصريحه رجال الاعمال والخير مواصلة تقديم مثل هذه الحملات خصوصا مع استمرار تردي الاوضاع في المحافظة بشكل خاص واليمن بشكل عام .

 

ووجه مدير الائتلاف رسالة شكر لجميع التجار الحضارم المساهمين في الحملة وفي مقدمتهم الشيخ عبدالله بقشان لدعمهم السخي وعطاءهم المستمر خدمة لاهلهم فيحضرموت .