آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:40ص

رياضة


جمعية الرياضيين واللجنة الاهلية بفوه يزوران نجم الامس نصيب زايد

الخميس - 03 سبتمبر 2015 - 02:23 م بتوقيت عدن

جمعية الرياضيين واللجنة الاهلية بفوه يزوران نجم الامس نصيب زايد

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

كعادتها جمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية بحضرموت في زيارة لاعبي الأمس ونجوم الزمن الجميل والعصر الذهبي لرياضة حضرموت للاطلاع على احوالهم وتلمس همومهم .. تم مساء اليوم بمنطقة فوة القديمة زيارة النجم الكروي  في العصر الذهبي اللاعب السابق نصيب زايد وبحضور اللجنة الأهلية الرياضية الاجتماعية بفوة القديمة  .. وخلال الزيارة اطمئن الجميع على صحة الكابتن ( نصيب زايد ) الذي يمر بوضع صحي افقده النظر وتبادل الجميع الحديث عن الرياضة واحوال اللاعبين وذكريات الكرة ..

  وتطرق الكباتن احمد عبدالله البر عضو مجلس ادارة جمعية الرياضيين رئيس اللجنة الاهلية بفوه القديمة الى سعي اللجنة لتنظيم فعالية احتفالية تكريمية للنجم نصيب زايد بالتعاون مع جمعية الرياضيين والنادي الاهلي بغيل باوزير ونادي الهلال الرياضي بفوة وضرورة تكاتف الجميع لانجاح هذه الفعالية التي تاتي تكريما لعطاءات واحد من ابرز نجوم الكرة في حضرموت الذين كان يشار لهم بالبنان وقدم عطاءات جمه ..

    من جانبه بارك الكابتن علي عثمان العمودي امين عام جمعية الرياضيين الثقافية الاجتماعية الخطوات التي اقدمت عليها اللجنة الاهلية بفوة القديمة والتي اثمرت عن نجاح كبير حققه مهرجان تكريم نجم الامس عمر صالح بن سويد مؤكدا ان الجمعية التي دابت منذ تاسيسها في العام 1999م على تكريم الرعيل الاول من نجوم كرة القدم والالعاب الاخرى والاداريين والرياضيين المبرزين والاهتمام بكافة نجوم الرياضة مستعدة لتسهيل وتذليل اي صعوبات والسعي مع اللجنة الاهلية للاعداد الجيد والتنظيم اللائق لفعالية الاحتفال بالنجم الكبير نصيب زايد وتسخير كافة امكانيات الجمعية لهذا الحدث .

  وتحدث عدد من الحضور حول عدد من المقترحات والتصورات الاولية لفعالية المهرجان والبدء بالترتيب والتحضير والاعلان لاحقا عن موعد هذه الاحتفالية والتواصل مع عدد من التجار والمؤسسات الداعمة لتبني الاحتفالية وكذا تكريم المحتفي به . .

  وتحدث الكابتن نصيب زايد نجم الزمن الجميل شاكرا الزيارة ومثنيا على جهود جمعية الرياضيين وماقدمته خلال الفترة الماضية وكذا شكر اللجنة الاهلية بفوة على سعيها لاقامة فعالية لتكريمه واستعرض مسيرته الكروية للحضور وماعانه من الالام خلال الفترة الماضية والتي افقدته النظر وكذا مشوار علاجه .

حضر اللقاء اعضاء  مجلس ادارة جمعية الرياضيين الكابتن عمر حسن باعبود مسئول النشاط الرياضي والزميل سالم عبدالخير العويني المسئول الاعلامي بالجمعية ومسئول ملف التوثيق لرياضة حضرموت ومن اللجنة الاهلية الكباتنة سعيد بن سعيد باشعب وسعيد باجمعان مندوب نادي الهلال بفوة وعدد من الزملاء الاعلاميين واعضاء اللجنة الاهلية .

   نصيب زايد هو نجم صال وجال في ملاعب كرة القدم وقدم عصاره جهده وفنه الكروي مع ناديه الشباب بالغيل ومن ثم النادي الاهلي بعد الدمج وكان قائدا وهدافا بارعا في زمن الفن الكروي النبيل والاصيل وقدم لكرة القدم الكثير مع منتخب المحافظة وشغل منصب مساعدا للمدرب الروسي للنادي الاهلي لمدة ثلاثة اشهر بعد توقفه عن اللعب ..

هو نجم بارز في سماء الرياضة الحضرمية يتذكره الكثيرون قاد الاهلي لمنصات التتويج وامتع وابدع بفنه مع نجوم ذلك العصر من امثال عمارو والباعامر وبن همام وبامطرف وبالحمر وباشطح وغيرهم من الاسماء اللامعة ..

نامل من الجميع التفاعل والوقوف الى جانب هذا النجم الكروي الرائع بما يخفف عليه من الامه ويعينه على استكمال علاجه..

 

*من فهمي باحمدان – فادي حقان -  تصوير / خالد بن سويد