آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-06:07م

أخبار وتقارير


شركة الخطوط اليمنية معقبة : عودة طائرة الركاب المدنية سببه (التزام الشركة بأقصى معايير السلامة )

الأحد - 02 سبتمبر 2012 - 05:40 م بتوقيت عدن

شركة الخطوط اليمنية معقبة : عودة طائرة الركاب المدنية سببه (التزام الشركة بأقصى معايير السلامة )
أوضحت الشركة في سياق التعقيب إلى ان الشركة شهدت خلال الأشهر الماضية أعمال تحديث واسعة النطاق سوى على صعيد الصيانة المتواصلة او الرقي بالخدمات المقدمة للمسافرين على متن الخطوط الجوية اليمنية .

صنعاء ((عدن الغد )) خاص:

تلقت صحيفة "عدن الغد" عصر اليوم الأحد تعقيبا من الإدارة العامة في شركة الخطوط الجوية اليمنية رداً على الخبر المنشور في الموقع الالكتروني بعنوان (نجاة العشرات من ركاب طائرة يمنية أصيبت بخلل فني فوق سماء عدن).


 وفي التعقيب المرسل إلى "عدن الغد"  قالت الشركة على لسان المدير الإعلامي نبيل الحيدري ان عودة الطائرة التابعة للخطوط الجوية اليمنية عقب إقلاعها من مطار عدن الدولي كان سببه الرئيسي التزام كابتن الطائرة بالتعليمات الصادرة من قيادة الشركة والتي تقضي بعودة اي طائرة يشك قائدها في ان وظائفها الحيوية لاتعمل بشكل جيد.


وأكدت الشركة في تعقيبها أنها ملتزمة بكافة معايير السلامة الفنية وان جميع الطائرات التابعة لها تخضع للفحص الدوري وعلى أعلى مستويات مشيرة إلى ان ماحدث للطائرة اليمنية لايبعث على اي خوف بل يؤكد حرص الطواقم التابعة للشركة على اخذ أقصى درجات الحيطة والحذر.


وأوضحت الشركة في سياق التعقيب إلى ان الشركة شهدت خلال الأشهر الماضية أعمال تحديث واسعة النطاق سوى على صعيد الصيانة المتواصلة او الرقي بالخدمات المقدمة للمسافرين على متن الخطوط الجوية اليمنية .


وتوجهت إدارة الشركة بالشكر لصحيفة "عدن الغد" على جهودها في متابعة الأحداث والتطورات في كافة المحافظات اليمنية .