آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:39م

أخبار وتقارير


الجالية الجنوبية في الرياض والبحرين تكرم المحلل العسكري العقيد ابراهيم ال مرعي

الجمعة - 21 أغسطس 2015 - 09:53 م بتوقيت عدن

الجالية  الجنوبية في الرياض والبحرين تكرم المحلل العسكري العقيد ابراهيم ال مرعي
صورة من حفل التكريم يوم الجمعة -عدن الغد

الرياض ((عدن الغد)) خاص:

قامت الجالية الجنوبية في كل من الرياض والبحرين عصر اليوم بتكريم المحلل العسكري العقيد ابراهيم ال مرعي .

وتم التكريم في  لقاء  اخوي عقده عدد من ابناء الجاليتين الجنوبية في الرياض والبحرين في منزل الشيخ جمال اليافعي بالرياض   .

وفي اللقاء رحب ابناء الجنوب بالعقيد ابراهيم ال مرعي مثمنين وقوفه مع شعب الجنوب ونقل معاناته للعالم عبر وسائل الأعلام  وشكروا دول التحالف العربي في كلمة إلقاءها الشيخ عبدالله الحضرمي والإعلامي عادل الشبحي اليافعي .

والقيت في حفل التكريم كلمة للقيادي  الجنوبي علي شايف الحريري تطرق فيها على التحديات التي تواجه ابناء الجنوب في المرحلة الحالية 

والقى  العقيد ال مرعي كلمة في الحاضرين حيا فيها صمود المقاومة الشعبية الجنوبية وتضحيات ابناء الجنوب  امام مليشيات الحوثي والمخلوع صالح ونقل تحياته لكل شعب الجنوب  وأكد ان اعمار عدن سوف يتم البدء به وبعون الله تعالى مؤكدا انها ستكون من اجمل مدن الشرق الأوسط لما لها من أهمية وموقع هام.

واستمع العقيد ابراهيم ال مرعي الى مداخلات الحضور حيث  ودار نقاض اخوي بين الحاضرين حول عدد من القضاياء

حضر اللقاء المتحدث باسم المقاومة الشعبية الجنوبية  علي شايف الحريري والشيخ جمال سالم اليافعي والإعلامي عدنان الشعيبي   والإعلامي عادل الشبحي اليافعي  وعادل راشد وجواس الشبحي رئيس الجالية الجنوبية في مملكة البحرين  وماهر السعيدي وقيس التميمي   وعبدالكريم حلبوب وصلاح الشبحي وانور اليهري  وجمع غفير من أبناء الجنوب في المهجر.