آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:00ص

أخبار وتقارير


سفينة إماراتية سابعة تحمل 4832 طناً من المساعدات إلى اليمن

الجمعة - 21 أغسطس 2015 - 09:09 ص بتوقيت عدن

سفينة إماراتية سابعة تحمل 4832 طناً من المساعدات إلى اليمن
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسيّر سفينة مساعدات سابعة من الدولة إلى عدن. وام

أبو ظبي(عدن الغد)وكالات:

سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سفينة مساعدات سابعة من الدولة إلى عدن ضمن برامجها المستمرة لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن. وتحمل السفينة على متنها 4832 طناً من المساعدات الغذائية والإنسانية للمتأثرين من الأحداث في عدن والمحافظات المجاورة.

وعززت الهيئة استجابتها الإنسانية لمصلحة الأشقاء اليمنيين تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر.

وكانت هيئة الهلال الأحمر شرعت في تسيير جسورها الإغاثية إلى الشعب اليمني براً و بحراً منذ بداية الأزمة، وتمكنت حتى الآن من إدخال 13 ألفاً و583 طناً من المساعدات المتنوعة إلى اليمن، رغم الظروف المعقدة التي تشهدها الساحة اليمنية.

وتواكب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تطورات الأحداث في اليمن بمزيد من المبادرات الإنسانية التي تخفف من معاناة الأشقاء اليمنيين، وتسهم في تحسين ظروفهم الصعبة.

وأدركت الهيئة مبكراً حجم التحديات التي يواجهها المتأثرون في مختلف المحافظات لذا فهي تعمل في جميع الاتجاهات لتوفير احتياجاتهم الأساسية.