آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-06:51م

أخبار المحافظات


جمعية السبيل تدشن مشروع السقيا والإيواء بحضرموت

الأربعاء - 19 أغسطس 2015 - 09:32 م بتوقيت عدن

جمعية السبيل تدشن مشروع السقيا والإيواء بحضرموت

حضرموت( عدن الغد) خاص:

وزعت جمعية السبيل الإجتماعية الخيرية عدد من خزانات المياة الصحية صباح هذا اليوم الأربعاء 19/8/2015م وذلك ضمن مشروع السقيا والإيواء بحضرموت الذي دشنته الجمعية يوم أمس الثلاثاء ، والذي يأتي بإشراف من مكتب شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت ، وبتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي .

و يأتي هذا المشروع ضمن سلسلة المشاريع الإغاثية والجهود التي تقوم بها المؤسسات والجمعيات الخيرية ، التي تستهدف الأسر النازحة والمتضررة .

ويقوم المشروع بتوزيع خزانات الماء على مراكز تجمع النازحين والمتضررين ، وكذا توزيع برادات مياه عائلي وتوفير المياه الصحيه وتوزيع الناموسيات العائلية للوقاية من الحشرات والبعوض ، والذي يستفيد منه في المرحلة الأولى أكثر من 150 أسرة .

وقد صرح المدير التنفيذي بالجمعية الأستاذ / سامي عبدالله حيث قال : يأتي هذا المشروع ضمن جهود الإغاثة العاجلة التي تقوم بها منظمات المجتمع المدني ومنها جمعية السبيل الإجتماعية الخيرية للتخفيف من معاناة النازحين والمتضررين من الأحداث الراهنة التي يمر بها بلدنا الحبيب .

وأضاف قائلاً : نشكر الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمملكة العربية السعودية على تمويلهم لهذا المشروع الكبير ، كما شكر أيضا شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بالمركز الرئيس ومكتب وادي حضرموت على إشرافهم للمشروع وجهودهم في تنسيق وتنظيم العمل المؤسسي لمنظمات المجتمع المدني .

الجدير بالذكر أن جمعية السبيل الإجتماعية الخيرية لديها عضوية في شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية .