آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:05ص

أخبار عدن


مؤسسة السماحة تدشن توزيع سلة السماحة المحتوية على خمسة ألف سلة غذائية

الجمعة - 14 أغسطس 2015 - 01:21 م بتوقيت عدن

مؤسسة  السماحة تدشن توزيع سلة السماحة  المحتوية على خمسة ألف سلة غذائية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

دشنت مؤسسة السماحة حملة السماحة الإغاثية  يوم امس  لتوزيع خمسة آلاف سلة غذائية للأسر النازحة والمتضررة في مدينة إنماء السكنية عدن.

   الجدير بالذكر أن الحملة تتضمن سلة غذائية مكونه من تمر ،سكر ،زيت ،معجون الطماطم،حليب،دقيق تم توزيعها على الأسر الفقيرة في المنصورة مدينا  إنماء تحت رعاية المجلس الأهلي العام  وبتمويل كريم وسخي من ائتلاف الخير حضرموت .

وقد تم توزيع المساعدات مباشرة إلى الأسر الفقيرة  حيث من المقرر أن يستمر التوزيع حتى الانتهاء من توزيع خمسة الف سلة غذائية على الأسر المحتاجة في مدينا إنما المزدحمة بالنازحين من بقية مديريات عدن إثر الاعتداء الغاشم الذي طال الساكنين في المناطق المتنازع عليها .

الجدير بالذكر أن جمعية السماحة تعد من أوائل الجمعيات العاملة في مجال  الإغاثي والمشهود لها بالدور الريادي في تقديم المساعدات  منذ اندلاع الحرب بالإضافة إلى الدور جبار في إدخال  مادة الدقيق خلال فترة الحرب حين انعدام المادة في المحافظة بشكل عام.

حيث أشادت الأسر المستفيدة  بالحملة وهي تلهج بالدعاء والثناء للجهات الممولة قائلين : إن الحملة ستساهم في تخفيف معاناتنا ومعانة بقية الأسر النازحة والمتضررة نتيجة للأوضاع التي تمر بها البلاد .

رعد الريمي