آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:17م

أخبار وتقارير


الشيخ عبدالحكيم السعدي يشارك أبناء الجالية الجنوبية في بريطانيا احتفالاتهم بمناسبة انتصارات المقاومة في عدن والعند.

الأربعاء - 05 أغسطس 2015 - 11:33 ص بتوقيت عدن

الشيخ عبدالحكيم السعدي يشارك أبناء الجالية الجنوبية في بريطانيا احتفالاتهم بمناسبة انتصارات المقاومة في عدن والعند.

شفيلد/نصر العيسائي/خاص

 

تتواصل احتفالات أبناء الجالية الجنوبية في بريطانيا بمناسبة انتصارات المقاومة الجنوبية في مدن عدن ولحج وابين وباقي مناطق الجنوب وتحرير وتطهير قاعدة العند العسكرية من مليشيات الإرهاب التابعة للحوثي والرئيس المخلوع علي عبداللة صالح.

ففي مساء الاثنين 3 أغسطس 2015م  و بطريقة عفوية و تعبيرا عن فرحهم ووفاؤهم لوطنهم خرج أبناء الجنوب الى الشوارع في اغلب المدن البريطانية وفي منتصف الليل يطلقون الألعاب النارية ويئدون الرقصات الشعبية على انغام أغاني الثورة الجنوبية رافعين اعلام دولة الجنوب ودول التحالف العربي وصورا لملوك و رؤساء دول التحالف العربي ومرددين الشعارات التي تحيي ابطال المقاومة الجنوبية.

كما شاركهم الكثير من أبناء الجاليات العربية والإسلامية في هذه الاحتفالات حيث اعرب الجميع عن سعادتهم بما تحقق من نصر في عدن وطرد مليشيات الإرهاب الحوثية منها متمنين ان يتم طردهم من جميع انحاء اليمن.

واستمرت الاحتفالات الى يوم الثلاثاء 4 أغسطس 2015م  حيث تشرف أبناء الجالية الجنوبية في مدينة شفيلد البريطانية بزيارة الشخصية الاجتماعية  الكبيرة الشيخ "عبدالحكيم السعدي"  الى مدينتهم وقد شاركهم الاحتفالات بمناسبة انتصارات المقاومة الجنوبية في عدن ولحج وباقي مناطق الجنوب.

حيث احتشد أبناء الجالية الجنوبية في مدينة شفيلد في استقبال الشيخ عبدالحكيم السعدي في مقر جمعية يافع حيث أقيمت ندوة اجتماعية وسياسية حضرها الكثير من أبناء الجالية الجنوبية من مختلف مناطق ومحافظات الجنوب.

وافتتحت الندوة بكلمة ترحيبه للسلطان علي فضل بن هرهرة رئيس مجلس يافع العام في بريطانيا رحب فيها بالشيخ عبدالحكيم السعدي والحاضرين كما قدم الشكر للشيخ عبدالحكيم السعدي على هذه الزيارة كما افتتح الندوة بالحدث عن اخر التطورات الأخيرة في اليمن بشكل عام والجنوب بشكل خاص كما ثمن الجهود المبذولة من قبل أبناء الجنوب  في دول الخليج ودورهم الفعال في عملية الإغاثة ودعم الشعب الجنوبي في الداخل كما أشاد بدور الشيخ عبدالحكيم السعدي في هذا المجال.

بعد ذلك تحدث الشيخ عبدالحكيم السعدي  لأبناء الجالية الجنوبية عن اخر التطورات في اليمن  و حث أبناء الجنوب على رص الصفوف وتوحيد الجهود في الوقت الحاضر لصد العدوان المتمثل بمليشيات الحوثي وصالح والمشروع الإيراني في الجنوب و اليمن والمنطقة العربية.

وتحدث عن الدعم اللا محدود التي تقدمة المملكة العربية السعودية للشعب اليمني و الجهود الإغاثية التي يتبناها مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز للإغاثة في اليمن وعن عمليات هذه المركز الاغاثي والدور الفعال الذي يلعبه في إعادة الامل للشعب اليمني.

بعد ذلك تحدث الكثير من القيادات والنشطاء الجنوبيين حول التطورات في الوضع القائم في الجنوب واليمن واكد الجميع على ضرورة تظافر الجهود حتى يتم تحرير جميع مناطق الجنوب واليمن من مليشيات الإرهاب التابعة للحوثي وصالح كما حيي الجميع ابطال المقاومة الجنوبية وما حققوه من انتصارات كبيرة بمساندة قوات التحالف العربي كما جدد الجميع شكرهم وعرفانهم لدول التحالف العربي لوقوفهم الدائم مع الشعب في الجنوب

واليمن.