آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

مجتمع مدني


جمعية ابناء رضوم الخيرية توزع سلة غذائية لعدد 200 اسرة نازحة

الثلاثاء - 07 يوليه 2015 - 03:46 ص بتوقيت عدن

جمعية ابناء رضوم الخيرية توزع سلة غذائية لعدد 200 اسرة نازحة

عدن ((عدن الغد)) سعيد جعفوس:

وزعت يوم اﻻحد 5/7/2015 جمعية ابناء رضوم الخيرية التنموية سلة غذائية مكونة من العصيرات والوجبات الخفيفة كالمكرونة والشعيرية والبقوليات والكماليات لعدد 200 اسرة من اﻻسر النازحة من محافظتي عدن وابين الذين نزحوا جراء الحرب الدائرة هناك بين المقاومة الجنوبية والغزاة الجدد للجنوب بقايا المخلوع صالح والحوثيين كلا من مناطق مديرية رضوم وبالتحديد بئر علي وعين بامعبد وخطورة الساحل وغرفة دفعة اولى بتمويل من شركة الغاز الطبيعي المسال بالحاف .

ومن خلال هذا الموقع اﻻخباري المميز نطالب الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال بالحاف ورجال المال والعمال بتقديم المزيد من الدعم للاسر النازحة فهم اليوم بحاجة الى المواد اﻻساسية في التغذية والمفروشات والملابس وكافة احتياجات ومتطلبات الحياة . 

وفي توضيح من اﻻخ سعيد جعفوس مدير العلاقات العامة لجمعية ابناء رضوم الخيرية حول اللبس الذي يدور في الشارع بان الشركة مونة الجمعية بخمسين مليون ريال يمني تحدث قائلا بان هذا يعتبر زيف وكذب وزور وبهتان نحن في جمعية ابناء رضوم الخيرية استلمنا من الشركة مواد غذائية صرفت لنا من مخازن الشركة بالحاف ولم نستلم دعم مادي حتى اننا نذهب الى اﻻسواق لشراء المواد الغذائية .

نشكر منسقوا العلاقات المجتمعية في الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال بالحاف وكل من ساعدنا في توزيع هذه ارفاق عبر الجمعية .

عملنا خير وﻻ نطلب اﻻ اﻻجر من الله سبحانه وتعالى .

ونحن على وعود اخرى بانها ستصرف لنا هذه المواد وغيرة شهريا حتى نهاية العام .