آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:10ص

أخبار المحافظات


مدير عام صحة ساحل حضرموت يحضر تدشين الحملة الإعلامية لمكافحة الضنك ويزور مستشفيات مديرية دوعن

الأربعاء - 01 يوليه 2015 - 06:06 ص بتوقيت عدن

مدير عام صحة ساحل حضرموت يحضر تدشين الحملة الإعلامية لمكافحة الضنك ويزور مستشفيات مديرية دوعن

المكلا/ مطيع بامزاحم

 

حضر مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري تدشين الحملة الإعلامية والتثقيفية لمكافحة حمى الضنك في محافظة حضرموت والتي دشنت في مستشفى الهجرين بدعم من قبل ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بحضور مدير عام محور مكافحة الملاريا بمحور حضرموت شبوة المهرة الدكتور ياسر باهشم ورئيس ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الأستاذ عبداللاه بن عثمان ومدير مستشفى الهجرين الدكتور محمد بن عفيف.

 

تفقد بعد ذلك الدكتور الجريري عدداً من مستشفيات مديرية دوعن حيث زار مستشفيات القويرة والجحي وبضه وخلية بقشان وكان في استقباله مدراء المستشفيات السيد حامد الصافي والدكتور عبدالله باوزير والدكتور محمد العمودي والدكتور مبارك بامحمود.

 

واستمع مدير عام صحة ساحل حضرموت من المدراء والكادر الإداري والفني والأجنبي إلى همومهم وملاحظاتهم وأفكارهم الهادفة إلى تطوير الخدمات في مستشفياتهم والقيام بدورهم خلال هذه الأزمة التي تمر بها المحافظة.

 

وأشاد الدكتور الجريري بالجهود التي يبذلها رجال الخير والبر والإحسان من أبناء دوعن في دعم القطاع الصحي وتكاتف المجتمع وتفانيه في الحفاظ على المنشاءات الصحية في المديرية.

 

رافقه في الزيارات مدير عام محور مكافحة الملاريا بمحور حضرموت شبوة المهرة الدكتور ياسر باهشم ومدير الرعاية الصحية الأولية في المحافظة الأستاذ فؤاد بامطرف ومدير برنامج الترصد الوبائي بالمحافظة الدكتور عادل الهدار.