آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار وتقارير


المقاومة الجنوبية ترحب باستقالة البكري من حزب الإصلاح وتؤكد دعمها له

الثلاثاء - 30 يونيو 2015 - 04:16 م بتوقيت عدن

المقاومة الجنوبية ترحب باستقالة البكري من حزب الإصلاح وتؤكد دعمها له
مقاتلون من المقاومة الجنوبية بعدن -عدن الغد

عدن الغد / خاص :

رحب المقاومة الشعبية الجنوبية يوم الثلاثاء بانسحاب وكيل محافظة عدن السيد نايف البكري من حزب اﻻصﻻح وتقديم استقالته مؤكدة دعمها له .

وجاء ذلك في بيان صادر عنها وتلقته عدن الغد  وجاء فيه

 

بسم الله الرحمن الرحيم. 

 

بيان صادر عن المقاومة الجنوبية محافظة عدن. .

 

تابعت المقاومة الجنوبية البيان والتصريحات الصادرة عن الأستاذ / نائف البكري وكيل محافظة عدن ورئيس مجلس المقاومة الجنوبية في المحافظة .. ذلك البيان والتصريحات التي حملت وبوضوح مواقف الرجل في مواجهة الأحداث والاخطار المحدقة والتي تشهدها محافظة عدن  جراء العدوان الحوثعفاشي الذي يجاصرها كما يحاصر مدن الجنوب عامة منذ مايقارب التسعون يوما ..

 

إن المقاومة الجنوبية وهي تتابع ماصدر عن الأخ نائف البكري من تصريحات لبعض القنوات الاخبارية وكذلك البيان الصادر عنه تؤكد أنها تؤيد كامل التأييد تلك التصريحات كما تؤيد مواقف السيد نائف البكري الوطنية تجاه أهله في عدن والجنوب عامة، وأن المقاومة الجنوبية وهي تثمن عاليا تلك المواقف الشفافة والشجاعة تشد على أيدي الأخ المناضل نائف البكري وتطالبه بمواصلة جهوده التي مابرح يبذلها ليلا ونهارا لخدمة أهله في عدن والجنوب عامة وتطالبه بالمزيد من الصمود والصبر ومواصلة جهوده هو وبقية زملائه من الخيرين والتي نحترمها ونقدرها جميعا. 

 

إن تخلي الأستاذ نائف البكري وكيل محافظة عدن عن أي انتماءات ضيقة في هذه المرحلة الحرجة تعد إنجازا كبير للمقاومة لما يحضى به الرجل من قبول بين أوساط مواطني المحافظة خاصة والجنوب عامة ونحن نؤكد للأخ نائف البكري بأن انتمائه للوطن الجنوبي هو الانتماء الذي يستحق فعلا أن ترفع له القبعات وتنحني له الرؤوس وما دونه هو انتماء هش لايعني لأبناء الجنوب شيئا ..

 

إن المقاومة الجنوبية تؤكد أن الانتماء الحقيقي اليوم هو الانتماء للجنوب بعيدا عن الحزبية والمناطقية والفئوية والعقائدية وعليه فانها تهيب بأبناء عدن خاصة والجنوب عامة الوقوف صفا واحدا في مواجهة الغزو البربري الحوثعفاشي الذي تقوده عصابات إيران والمخلوع علي عبدالله صالح والذي تسعى من خلاله إلى إخضاع الجنوب وأهله لدولة فارس التي دك أسوارها سيد البشرية رسولنا الكريم محمد بن عبدالله صلوات الله وسلامه عليه  منذ أكثر من ألف وأربعمائة عام. .

 

مرة أخرى نحيي روح المسئولية ونزاهة الموقف لدى أخونا ابن الجنوب الأستاذ نائف البكري وكيل محافظة عدن ونؤكد أن هذه الخطوات الهامة الصادرة عنه تؤكد إدراكه لعظمة المهمة الملقاة على عاتقه ، كما أن هذه المواقف ليست بجديدة عليه فهو المعروف بمواقفه الثابته تجاه قضية أبناء الجنوب منذ انطلاقة ثورتهم التي كان من رجالها الأوائل وهي المعلومات التي يجهلها الكثير عن مسيرة الرجل..

 

تحية من القلب للأستاذ نائف البكري وكيل محافظة عدن ولكل الشرفاء من أبناء الجنوب المرابطين على كل جبهات الشرف والبطولة في كل ساحات الجنوب الطاهرة والابية. .

 

الرحمة والمغفرة لشهداء الجنوب. .السلامة والشفاء لجرحانا الأبطال. .الحرية لاسرانا في زنازن العدوان..

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .

صادر عن المقاومة الجنوبية محافظة عدن. .

الإثنين 29يونيو2015م