آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-05:37م

أخبار وتقارير


البكري : نجدد ثبات موقفنا وعدن والجنوب حزبنا الأول والأخير

الثلاثاء - 30 يونيو 2015 - 03:24 ص بتوقيت عدن

البكري : نجدد ثبات موقفنا وعدن والجنوب حزبنا الأول والأخير
البكري متحدثا لوسائل اعلام محلية بخور مكسر قبل اشهر-عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

جدد وكيل عدن لشؤون المديريات الأستاذ نائف البكري رئيس مجلس قيادة المقاومة بعدن تخليه عن أي انتماءات حزبية مؤكداً بأن حزبه هو عدن والجنوب الوطن .

وقال البكري انه وفي ظل الوقت العصيب الذي تمر به عدن والمحافظات الجنوبية من قتل وقصف وحصار ودمار   يستدعي منا لم الشمل والوقوف يدا واحدة بعيدا عن الحسابات الضيقة التي يجني شعبنا ضريبتها اليوم .

وأوضح البكري أن موقفه النضالي ثابت وهو موقف كل الجنوبيون وأبطال المقاومة الجنوبية الشعبية المرابطين في ساحات الشرف والدفاع عن الأرض والعرض والدين في ربوع أنحاء الوطن الجنوبي الحبيب .

ومضى قائلاً بأن الواقع المؤلم والكارثي الذي تعيشه عدن ومدن الجنوب يحتم على الجميع الإبتعاد عن الحزبية الضيقة والمناطقية والعمل بروح الفريق والجسد الواحد من أجل عدن والجنوب  .

ودعا البكري الجميع إلى التماسك ورص الصفوف والثباب على الأرض في جبهات الشرف والمقاومة والدفاع عن الدين والعرض والأرض مشيراً بأن الواقع يفرض علينا التخلي عن أي انتماءات ضيقة لم تزيدنا سوى مزيداً من التشتت والضياع .

وأكد البكري أن المقاومة الجنوبية الشعبية هي خيار لن نحيد عنه  وعلى الجميع الالتفاف حولها ودعمها ومساندتها حتى تحقيق  النصر ودحر العدوان الحوثي العفاشي الغازي .