آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-02:04م

أخبار المحافظات


صلة دوعن تنفذ إفطار القيادات التربوية بدوعن :

الأحد - 28 يونيو 2015 - 02:27 ص بتوقيت عدن

صلة دوعن تنفذ إفطار القيادات التربوية بدوعن :

دوعن : يوسف باسنبل .. تصوير يوسف الرحبي

 

احتضنت قاعة مدارس الشيخ سالم بن محفوظ بالهجرين الإفطار الثالث للقيادات التربوية بمديرية دوعن الذي تنظمه مؤسسة صلة للتنمية فرع بدوعن برعاية إدارة التربية والتعليم بمديرية بحضور الشيخ محمد عبدالملك بن مالك عضو مجلس النواب واﻷستاذ محمد أحمد البطاطي بساحل حضرموت ومدير عام مديرية دوعن سالم عبدالله باحميد وخالد مشعب العمودي اﻷمين العام للمجلس المحلي وعدد من مدراء الإدارات بالمديرية .

وفي الأمسية التي ينظمها المكتب في إطار الشراكة مع إدارة التربية رحب مدير إدارة التربية والتعليم بدوعن اﻷستاذ صالح عبدالقادر العمودي بالحضور مقدما التهاني للجميع بشهر رمضان الفضيل وأعطى نبذة عن واقع العملية التعليمية بالمديرية للعام الدراسي المنصرم 2014/2015 م وأشاد بدور ودعم رجال الخير والعطاء من أبناء الوادي الذي كان دعمهم بارزا وملموسا اﻷمر الذي أدى إلى استقرار العملية التعليمية بالمديرية وتظافر جهود السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الوزارة بالمحافظة ومنظمات المجتمع المدني ومديرو المدارس والمعلمين في الميدان وأكد أن بداية العام الدراسي سيشهد باذن الله اقامة احتفالية تكريمية للمعلمين المبرزين .

كما قدم مدير مؤسسة صلة فرع دوعن اﻷستاذ أحمد يسلم بلفخر الشكر لإدارة التربية على هذا الجهد والتعاون في إطار الشراكة في ظل حرصهم على تقدم المديرية في مجالات التعليم والصحة وخصوصا وأنه تم تنفيذ العديد من البرامج التعليمية والتربوية مع إعطاءه نبذة عن أعمال المؤسسة خلال الفترة الماضية وماسيتم فعله خاصة في الجانب الإغاثي .

بينما أشاد مدير عام مديرية دوعن اﻷستاذ سالم عبدالله باحميد بمثل هذه اللقاءات في ظل هذه الظروف  الصعبة ﻷن الجميع اليوم يحتاج إلى التكاتف شاكرا إدارة التربية ومؤسسة صلة على تنظيم هذه اﻷمسية .

اﻷستاذ محمد أحمد البطاطي مدير عام مكتب اﻷوقاف بساحل حضرموت تحدث عن أهمية التعليم والرسالة التربوية العظيمة وماينبغي على المعلمين التحلي بهمع تقديم الشكر لمنظمي هذه الفعالية التي إلتئم فيها شمل القيادات التربوية بالمديرية .

تخلل اﻷمسية كلمة للدكتور محمد بن عفيف مدير مستشفى الهجرين التعاوني واﻷستاذ سالم أحمد بن لسود عن الوضع الصحي في مدينة الهجرين وضواحيها بعد ظهور حالات حمى الضنك في مدينة الهجرين وضواحيها والجهود التي تم القيام بها من خلال رصد الحالات وعملية الرش .