آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-12:34ص

رياضة


مارتينو يستعد لمواجهة كولومبيا بجلسات تكتيكية منفردة مع اللاعبين

الأربعاء - 24 يونيو 2015 - 05:56 ص بتوقيت عدن

مارتينو يستعد لمواجهة كولومبيا بجلسات تكتيكية منفردة مع اللاعبين

(عدن الغد) متابعات

خصص مدرب منتخب الأرجنتين، خيراردو "تاتا" مارتينو الثلاثاء، جزءا من مران الفريق للإعداد لمواجهة ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا ضد كولومبيا، بإجراء جلسات تكتيكية منفردة مع العديد من اللاعبين، بينهم الهداف ليونيل ميسي.

وخلال مران الثلاثاء، الذي يعد قبل الأخير قبل مواجهة منتخب "القهوجية" الجمعة القادم، تحدث مارتينو على انفراد مع المدافعين، بابلو زاباليتا (ظهير أيمن) ونيكولاس أوتاميندو (قلب دفاع)، إضافة لخابيير ماسكيرانو (وسط).

وأقام الألبيسيليستي مباراة مصغرة خلال الربع الساعة الممنوحة للصحفيين لمشاهدة المران، أمام منتخب الأرجنتين تحت 17 عاما، وخلالها تم التدرب على التسديد من مسافات متوسطة.



وقد يدفع مارتينو مجددا بتشكيلته الأساسية التي خاض بها لقاء أوروجواي يوم 16 حزيران/يونيو الماضي والتي فاز بها "التانجو" بهدف نظيف.

وبالنسبة لآخر تشكيلة دفع بها المدرب أمام جامايكا يوم 20 حزيران/يونيو، ينتظر عودة أوتاميندي للفريق الأساسي -حيث غاب عن لقاء جامايكا لحصوله على إنذار- وأيضا المهاجم سرخيو أجويرو، الذي تعافى من آلام في الكتف.

وبهذا الشكل قد يعود قلب الدفاع مارتين ديميكيليس والمهاجم جونزالو إيجواين، صاحب هدف الفوز أمام جامايكا، للجلوس على دكة البدلاء.



وقد يكون التغيير الوحيد من قبل مارتينو هو الدفع بلاعب وسط إشبيلية، إيفر بانيجا، بدلا من صانع الألعاب خافيير باستوري، للبحث عن سيطرة مركزية أكبر في وسط الملعب، حيث أن بانيجا يميل بشكل أكبر للدفاع مقارنة بلاعب باريس سان جيرمان.

وستتدرب الأرجنتين صباح الغد في لاسيرينا وبعدها ستنتقل إلى بينيا ديل مار، حيث ستخوض مباراتها المصيرية أمام كولومبيا هناك بملعب ساوساليتو.