آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-01:40ص

أخبار المحافظات


بيان اللجنة التحضيرية في الخارج لتأسيس معسكر رخمة بيافع

الثلاثاء - 23 يونيو 2015 - 11:05 م بتوقيت عدن

بيان اللجنة التحضيرية في الخارج لتأسيس معسكر رخمة بيافع

يافع ((عدن الغد)) خاص:



ﺍﺳﺘﺸﻌﺎﺭﺍ لأبناء يافع في الخارج تجاه اﻟﻈﺮﻭﻑ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻌﻴﺸﻬﺎ أهلنا وأخواننا في يافع خاصة والجنوب عامة ومن منطلق المسؤولية التي تقع عليهم في مد العون والمساندة ودعم المقاومة الجنوبية في كل أرجاء الجنوب نظراً لحاجة الناس وبناء" على المبادرة التي قام بها نخبة من القاده العسكريين في تأسيس معسكر تدريبي بمنطقة رخمه يافع وحاجتهم إلى توفير الاحتياجات لتأسيس المعسكر حتى يتمكنوا من الدفاع عن الدين والأرض والعرض وحماية يافع أولاً والجنوب عامة من الاعتداءات السافرة لمليشيات الحوثي وقوات المخلوع أو أي تسلل لعناصر القاعدة والإرهاب  .

ﻭﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺸﺎﻭﺭ ﺑﻴﻦ ﺍﻋﻀﺎء مجلس الإدارة ﻓﻘﺪ أقر ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ تعيين الشيخ فضل بن على الجعوني رئيساً للمجلس في الخارج والباركي الكلدي نائباً له .

وعليه فإن الشيخ فضل الجعوني ونائبة يقومون في ترتيب وتنظيم سير العمل والإشراف على المساعدات المقدمة من ابناء يافع في الخارج وإعداد التقارير والكشوفات في الإدخال والمصروفات ورفعها للأعضاء بشكل منتظم .

تشكيل لجان مصغرة في كل المناطق التي يقيم فيها ابناء يافع بالخارج وهم عباره عن رؤؤساء صناديق ومندوبين مهامهم التحصيل ورفع التقارير والكشوفات للرئيس ونائبه وإعداد سندات قبض وبطاقات عضوية لكل الداعمين .

ويتولى مجلس الإدارة الإشراف ومراجعة كافة الكشوفات ويمنع صرف أي مساعدات إلا بقرار جماعي من مجلس الإدارة وتوقيع الرئيس ونائبه .

تتكون اللجنة المصغرة من عضوية كلا من التالية أسمائهم :


مجاهد الصلاحي
محمد بن زايد

الشيخ جمال نصر شايف
الشيخ محي الدين الكلدي
عبدالعزيز عبادي
نصر ثابت الجردمي

عبدالعزيز الرماعي
أكرم سالم الجعوني

خالد زيد درويش.
عبدالقادر الشراب
صالح عبد الصري

درويش حنش علوي

سعيد زيد سعيد
علي العامري

هذا وقد أكد أعضاء مجلس الإدارة  أن هذا العمل سيخدم القضية الجنوبية وتطلعات الشعب الجنوبي في المرحلة التي يشهد فيها الجنوب تطورات سريعه وهامه كما حث مجلس الإدارة كل أبناء يافع المشاركة والإسهام لإنجاح هذا المشروع وان يكون نموذجاً يحتذى به .