آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:22م

أخبار عدن


البكري يشدد على ضرورة عمل كافة محطات الوقود بهدف القضاء على طوابير السيارات واستغلال السوق السوداء للمواطنين

الإثنين - 22 يونيو 2015 - 02:08 ص بتوقيت عدن

البكري يشدد على ضرورة عمل كافة محطات الوقود بهدف القضاء على طوابير السيارات واستغلال السوق السوداء للمواطنين
صورة من اﻻجتماع مساء اﻻحد -عدن الغد

عدن / أديب الجيلاني

اكد وكيل محافظة عدن ان الحديث عن اي عمل اليوم يعني الحديث عن المقاومة .. لافتاً الى أهمية تكاثف الجميع مع كافة الجهود المبذولة لاحتواء اي أزمات تمس حياة المواطنين وخصوصا في ظل الظروف والأوضاع الحاليه الصعبة التي تمر بها البلد عموما وعدن على وجه الخصوص .
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الاستثنائي والذي انعقد مساء اليوم ( الاحد ) الموافق ٢١ يونيو ٢٠١٥م في مقر مجمع حاشد الصحي في مديرية المنصورة وذلك برئاسة الآخ نايف البكري وكيل محافظة عدن وحضور الاخ د. عبدالسلام صالح حُميد مدير عام فرع شركة النفط بعدن والأخ م. عبدالباسط الفقية مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بعدن وعدد من وكلاء ( ملاك ) محطات الوقود الخاصة في عدن .
 
من جانبه وفي سياق الاجتماع اكد الاخ د. عبدالسلام حُميد مدير عام شركة النفط بعدن على استعداد الشركة وقيادتها لتقديم كافة التسهيلات المطلوبة للوكلاء من ملاك محطات الوقود الخاصة مقابل التزامهم بفتح محطاتهم والعمل من خلالها على تغطية احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية وذلك في اطار جهودهم لمساعده الشركة في القضاء على ظاهرة الاختناق التمويني و طوابير السيارات واستغلال السوق السوداء لحاجه المواطنين للوقود ، لافتاً من جانب اخر بان الشركة كذلك على استعداد تام ايضاً للالتزام بدفع أعباء ومصاريف الحراسات الامنية التي جرى ترتيبها في وقت سابق وحتى تلك التي سيجري ترتيبها ايضاً خلال الفترة القادمة وبالتنسيق مع ادارة الامن في المحافظة بهدف حفظ النظام وتسيير العمل في محطات الوقود سواء تلك التابعه للشركة او حتى التابعه للقطاع الخاص والمتواجدة في مختلف مديريات عدن .
 
يذكر بان الاجتماع والذي جرى انعقاده في ظروف استثنائية تمر بها عدن اليوم .. كان قد خرج بعدد من القرارات والتوصيات الهامة التي كان من ابرزها الاتفاق على ضرورة اعادة تشغيل كافة محطات الوقود سواء الخاصة او العامة التابعه لشركة النفط والمتواجدة في مختلف مديريات عدن وذلك اعتباراً من يوم غداً ( الاثنين ) الموافق ٢٢ يونيو ٢٠١٥م مع العمل على توفير الحماية الامنية اللازمة في تلك المحطات .. اضافة للاتفاق على أوقات العمل والمناوبة وخصوصاً خلال شهر رمضان الفضيل .