آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-05:43ص

أخبار المحافظات


الأهلي الحضرمي يوفر لمواطني خلف جول مسحه محول كهربائي بمبلغ ثلاثة ونصف مليون ريال

الجمعة - 19 يونيو 2015 - 10:10 م بتوقيت عدن

الأهلي الحضرمي يوفر لمواطني خلف جول مسحه محول كهربائي بمبلغ ثلاثة ونصف مليون ريال
صورة من اللقاء.

المكلا ((عدن الغد)) محمد الصيعري:

جرى الخميس18/6/2015م لقاء عمل بين المقدم عبدالعزيز العكبري رئيس لجنة الخدمات  بالمجلس الأهلي الحضرمي والمهندس عبدالله حمران مدير عام كهرباء ساحل حضرموت وشارك فيه الإخوة عوض الناخبي نائب الرئيس وألمحامي أنورالشاذلي رئيس القانونية والمهندس لطفي بن سعدون رئيس الإعلامية.

 

وجرى خلال هذا اللقاء تدارس كل السبل للتغلب على أسباب إنقطاعات الكهرباء المرتبطة بإحتياجات محطات التوليد في الريان وباجرش من الوقود (مازوت ديزل ) وإحتياجات تجديد شبكة التوزيع (مواد أجور عمالة) وسيتم يوم الأحد القادم إستكمال النقاشات في هذا الجانب وتحديد برنامج التشغيل للفترة القادمة على ضوء الكميات المتبقية من المازوت , وضرورة التسريع في وصول الشحنة الأخرى من عدن, حسبما وعد بها الأخ المحافظ في فترة سابقة .

 

وبدوره فقد شكر المهندس حمران المقدم العكبري بصورة خاصة وقيادة المجلس الأهلي بصورة عامة على تعاونهم اللامحدود معهم وقيامهم بتوفير الكثير من إحتياجات الكهرباء في ظل غياب السلطة المحلية ,مشيرا إلى أن المجلس قد بادر بشراء محول الكهرباء لمنطقة خلف جول مسحه بعد إحتراق القديم قوة(200ك/ف) وخروجه عن الخدمة ,والذي تبلغ قيمته (ثلاثة ونصف مليون ريال) وقوته (500ك/ف)وتركيبه بصورة مستعجلة بيوم أمس الأربعاء 17/6وتشغيلة مساء نفس اليوم والذي ستستفيد منه أكثر من مائتي أسره.

 

وبهذا الخصوص فقد إلتقينا بالمنصب عبدالله باوزير أحد القاطنين في المنطقة الذي شكر المجلس الأهلي على سرعة تجاوبه مع أهالي المنطقة وتوفير المحول المطلوب بعد معاناتهم من جراء إنقطاع التيار الكهربائي عنهم لعدة أيام منذ إحتراق المحول السابق.

 

ونوه الى أن على المجلس الإستماع الى نصح الوجهاء والأعيان لتقييم عمله وتطويره .

 

وفي هذا السياق ينصح المجلس بإختيار أفراد القوى الأمنية المكلفة بالميناء والمطار بعناية فائقة لأنهم واجهة البلد أمام الوافدين جوا وبحرا.