آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-11:15ص

أخبار المحافظات


ملتقى بيادر يستقبل 85 عالقاً قادمين من الأردن إلى سيئون

الأحد - 07 يونيو 2015 - 04:41 م بتوقيت عدن

ملتقى بيادر يستقبل 85 عالقاً قادمين من الأردن إلى سيئون

سيئون / محمد عبدالله بارماده ـ تصوير / محمد بن زيلع

استقبل مطار سيئون الدولي 85 عالقاً من المملكة الاردنية الهاشمية ظهر يوم الخميس قادمين إلى وادي حضرموت عبر طائرة اليمنية .

وفي استقبال العالقين والوافدين إلى وادي حضرموت قامت جمعية الاصلاح الاجتماعية الخيرية وبالتعاون مع ملتقى بيادر للعمل التطوعي وبتمويل من مؤسسة صلة التنموية بتسكين وراحة الوافدين إلى سيئون من مختلف محافظات الجمهورية وإيصالهم إلى مناطقهم بأريحيه ودون خسارة ببادرة منهن .

بدورة شكر عضو المجلس المحلي وممثل عن وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / خميس سعيد بريك جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية ومؤسسة نهد التنموية وملتقى بيادر للعمل التطوعي الذين مثلوا وادي حضرموت خير تمثيل ، مضيفاً بأن الكل يعمل من أجل تسهيل المهام للوافدين وأن هذه من المهام الوطنية والإنسانية .

من جانبه قال الأستاذ / عادل علي بامخرمة ـ الأمين العام لجمعية الإصلاح الاجتماعية الخيرية أن مؤسسة صلة للتنمية وملتقى بيادر للعمل التطوعي بذلوا جهودا معنا لاستقبال العالقين من الدول الشقيقة ، موضحاً بما قامت به من مهام لاستقبال العالقين وتوفير المواصلات لهم و تقديم ما يخفف معاناتهم و نقلهم إلى أماكن للتخفيف من عنا السفر وايصالهم إلى مناطقهم ، مشيراً انه تم حصر النازحين والوافدين إلى وادي حضرموت وتوفير سكن للإغاثة ومبنى كامل لهم يضم 60 أسرة وأن الأعداد في تزايد وإنهم يحاولون أن يوجدوا لهم اماكن لإيوائهم أو توفير المواد اللازمة لهم .

هذا وإن ملتقى بيادر للعمل التطوعي شارك في التخفيف من معانة العالقين في سيئون وذلك من خلال تقديم المياه الباردة عند وصولهم من اول رحلة لهم والتي بلغت (5) رحلات عبر طائرة اليمنية وكذا نقلهم للحقائب والعالقين إلى أحد فنادق مدينة سيئون لراحتهم وتقديم لهم وجبة الغداء ونقلهم بعدها عبر الباصات إلى مناطقهم .

حضر استقبال العالقين الأخ / منير عبدهود المدير التنفيذي لجمعية الاصلاح وعدد من الاعلاميين والشخصيات الاجتماعية بوادي حضرموت .