آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:42م

أخبار وتقارير


قائد الجبهة الشمالية بالممدارة :انعدام الاسلحة النوعية هو السبب في اطالة آمد المعركة

الجمعة - 29 مايو 2015 - 03:27 م بتوقيت عدن

قائد الجبهة الشمالية بالممدارة :انعدام الاسلحة النوعية هو السبب في اطالة آمد المعركة

عدن(عدن الغد) خاص:

كشف قائد الجبهة الشمالية بالممدارة العقيد طيار /عادل الحالمي عن افتقار الجبهة للسلاح النوعي اللازم لحسم المعركة وطرد الاحتلال ممثلآ ب(مليشيات الحوثي وقوات صالح ) من على مشارف المنطقة التي تشهد اشرس المعارك على مدار اليوم. 

وقال في تصريح اعلامي  إن المقاومة الجنوبية في الممدارة وخصوصآ في الجبهه الشمالية سطرت اروع الانتصارات وحققت تقدما كبيرآ وبأتت على بعد 200متر من مواقع العدو ، الذي تراجع تحت ضربات المقاومة بالرغم من شحة الامكانيات وعدم توفير اي دعم للجبهة المشتعلة قائلآ " ان الشباب يقاتلون بأسلحتهم الشخصية ورغم كل مايحققونه من انتصارات الا ان السلاح المتوسط والثقيل لم يصل الينا في الجبهة رغم افتقارها له ،بينما وصل الى عدد من الجبهات الاخرى" . 

وأكد الحالمي " بأن تأخر امداد الجبهة بالسلاح النوعي اللازم والفعال الذي يمكن المقاومة من التقدم وتطهير المنطقة من الغزاة سيطيل من آمد المعركة ولن يكون ذلك في صالح المقاومة الجنوبية ، وسيعطي العدو الذي تصل الية تعزيزات بأستمرار دافعآ للتقدم نحو مناطق جديدة اخرى .

وفي ختام تصريحة وجة نداء الى قوات التحالف العربي بسرعة امداد المقاومة الفاعلة على الارض ، بالاسلحه النوعية التي تمكنها من السيطرة على الارض وطرد الغزاة من عدن ، مبديآ اسفة للطريقة العشوائية التي وزعت بها الاسلحة سابقآ ، لانها لم تصل الى الجبهات التي تستحقها الا بالنادر بحسب قولة ....