آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:47ص

أخبار المحافظات


مديرعام صحة ساحل حضرموت: مديريه غيل بن يمين نفطية والخدمات يجب أن تكون في أفضل مستوياتها..

الأربعاء - 27 مايو 2015 - 10:08 م بتوقيت عدن

مديرعام صحة ساحل حضرموت: مديريه غيل بن يمين نفطية والخدمات يجب أن تكون في أفضل مستوياتها..

المكلا (عدن الغد) خاص :

تفقد مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري صباح اليوم أوضاع الصحه في مديرية غيل بن يمين وألتقى بعدد من المسؤولين الصحيين بها في إطار زياراته الميدانية لمختلف مديريات الساحل والمستشفيات والمراكز الصحية بها.

 
وفور وصوله توجه الدكتور الجريري إلى مستشفى غيل بن يمين وكان في استقباله مدير عام مكتب الصحة بالمديرية يزيد الصدفي ومدير مستشفى الغيل اللذين قدما شرحاً وافياً عن الخدمات التي يقدمها المشفى والهموم والمشاكل التي تعيق العمل, وأكد الدكتور الجريري بعد أن طاف بأقسام المشفى على أن المديرية نفطية وأن الخدمات يجب أن تكون فيها في أفضل مستوياتها, مشدداً على ضرورة أن يتم الإرتقاء بالجانب الصحي للمديرية بالتعاون مع الشركات النفظية العاملة بها.
 
كما قام برفقة مدير الصحه بالمديرية بزياره تفقدية للمركز الصحي في العليب وكان في استقبالهم مدير المركز عبدالله عمر والكادر المناوب, وناقش مع مدير المركز إحصائيات المرضى ومستوى المراضه وحالات الحميات والترصد الوبائي وحث الدكتور الجريري العاملين على الإبلاغ عن أي حالات مشتبهه وتكثيف التحري والرصد كي يتم التدخل العاجل ومنع انتشار الأوبئة.
 

كما اطلع المدير العام على خدمات التحصين والصحه الإنجابية والتغذيه بالمديرية وأكد على أهميتها والحرص على تفعيل البرامج الوقائيه وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

 

رافقه في الزياره مدير شؤون الموظفين بمكتب الصحة بساحل حضرموت لطفي باطاهر.

 

 

من: مطيع بامزاحم